مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير وتسويق إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد مع شركة ريفا للتعمير

 مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية تطوير وتسويق إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد مع شركة ريفا للتعمير

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، عن توقيع اتفاقية تطوير فندق إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد ، كجزء من اتفاقية تطوير وتسويق مع شركة ريفا للتعمير عبر شركتها الفرعية المملوكة بالكامل، ريفا للضيافة والخدمات الفندقية لتطوير 7 فنادق جديدة حول المملكة.

وتسويق مع شركة ريفا للتعمير

يمثل هذا التوقيع أهمية كبيره لمجموعة انتركونتيننتال و شركة ريفا حيث انه سيكون اول فندق انتركونتيننتال من الجيل الجديد في الرياض والتوقيع  التوقيع الثاني ، من بعد الاعلان عن توقيع فندق إنديجو الرياض شارع الملك عبد الله ، و هما من ضمن 7 فنادق على الأقل سيتم الإعلان عنهم من خلال العام الجاري، ومن المقرر إقامة جميع الافتتاحات في المملكة العربية السعودية لمجموعة من العلامات التجارية التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال خلال السنوات القادمة.

 

رائدة السفر الفاخر منذ عام 1946 ، تحتفل علامة انتركونتيننتال الشهيرة هذا العام بعيدها الماسي الخامس والسبعين .تمتلك المجموعة إرث عميق في المملكة العربية السعودية، حيث افتتحت انتركونتيننتال الرياض في عام 1975، وحصدت لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مكانتها كواحدة من أبرز شركات الضيافة في البلاد. و علا مدار السنين ولا تزال مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مسيطرة في قطاع الفخامة عبر علامتها التجارية الرائدة إنتركونتيننتال التي تحظى بتقدير كبير في المملكة و حول العالم .

 

ومن المتوقع افتتاح فندق إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد في مارس 2025، ليُضَاف إلى محفظة العلامات التجارية الحالية في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المكونة من 9 فنادق إنتركونتيننتال في المملكة. وسيمثل الفندق الأفضل في فئته بتصميم حديث ومتجدد ، ومنعش. وسيضم الفندق الجديد 250 غرفة مجهزة جيداً و150 وحدة سكنية كجزء من  إنتركونتيننتال رزيدنس، بالإضافة إلى مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي سيمكن الضيوف من الاسترخاء واستعادة نشاطهم. ووفقًا للعلامة التجارية ، سيقدم الفندق لضيوفه خدمات مفصلة وبديهية. بالإضافة إلى ذلك ،يمكن اختبار الضيافة السعودية الأصيلة في أي من المطاعم الخمسة بالفندق والتي ستقدم للضيوف مجموعة متنوعة ورائعة من المأكولات الشهية للاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك، سيضم إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد مركزاً للأعمال، بمساحة 784 متر مربع للاجتماعات والمناسبات، بما في ذلك قاعة حفلات تبلغ مساحتها 600 متر مربع لتلبية متطلبات المسافرين بغرض العمل عند زيارة العاصمة السعودية.

 

وفي حديثه عن الإعلان، قال هيثم محمد مطر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و الهند في مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال “كجزء من استراتيجية النمو المستمر، وتماشياً مع استراتيجية تنمية السياحة السعودية ورؤية السعودية 2030، نفخر بشراكتنا مع شركة ريفا للتعمير خلال مسيرتنا في توسيع وجودنا في المملكة العربية السعودية. وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال سمعة قوية وذات مصداقية في قطاع الضيافة والفخامة من خلال علامة إنتركونتيننتال التجارية الشهيرة التي لاقت نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية على مدى العقود الأربعة الماضية. سيكون فندق إنتركونتيننتال الرياض طريق الملك فهد علامة تجارية مميزة وسيقدم للضيوف تجارب استثنائية في الضيافة المحلية والتميز في الخدمة الدولية.”

 

و اضاف الي ذالك: وتوفر رؤية 2030 ‏بقيادة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله  فرصة كبيرة لقطاع الضيافة، ولدينا خطط طموحة لدعم خطة النمو الاستراتيجية للبلاد اليوم وفي المستقبل. ونتطلع إلى مواصلة بناء إرث مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مع افتتاح فندق إنتركونتيننتال الرياض شارع الملك فهد”.

 

وأضاف المهندس مقبل بن سليمان الذكير، الشريك المؤسس لشركة ريفا للتعمير، ورئيس مجلس إدارة شركة ريفا للضيافة والخدمات الفندقية: “يسعدنا أن نعلن عن توقيع أول اتفاقية لسبعة فنادق سيتم افتتاحها بالتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في المملكة العربية السعودية. كجزء من حرص شركة ريفا على أن تكون جزءًا أساسيًا من رؤية السعودية 2030 بقيادة صاحب سمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، وبصفتها مركزاً حضرياً متنامياً، تُعدّ الرياض الوجهة المثالية لبدء رحلتنا مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وخصوصاً مع ازدياد أعداد الزائرين المتوقعة للعاصمة خلال السنوات القادمة. وتعتبر إنتركونتيننتال علامة تجارية شهيرة ومرموقة تتمتع بسمعة طويلة في المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى العمل مع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال لتزويد الضيوف بتجربة فاخرة وفريدة عند الافتتاح في عام 2025”.

 

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 38 فندقاً وتضم 5 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو™، بالإضافة إلى 20 فندق آخر قيد التطوير ومن المقرّر افتتاحها في السنوات الثلاث إلى خمس المقبلة.

 

** الأرقام صحيحة حتى تاريخ 31 مارس 2021

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.