فندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ

 فندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ

أعلن فندق الفيصلية، أحد أرقى الفنادق الفاخرة بالرياض، إطلاق مطعم «لابراسيري La Brasserie» بحلة جديدة وإطلالة فريدة، كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ، ويتميّز بتقديم تشكيلة غنية وقائمة واسعة من أشهى الأطباق العالمية الشهية والفاخرة لضيوفه الكرام في فندق الفيصلية بقلب العاصمة الرياض.

 

ويٌعتبر مطعم «لابراسيري» أول مطعم من نوعه في المملكة يجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة وحداثة المطابخ العالمية الرائدة، بتفاصيل جديدة تتيح للضيوف خوض رحلة ممتعة من النكهات الأصلية من جميع أنحاء العالم، عبر مجموعة من المطابخ المفتوحة، ومحطات الطهي الحية لإثراء تجربة الضيوف، تشمل محطة المعجنات والمخابز، والمحطة اليابانية والآسيوية لتقديم مأكولات «لابراسيري»، وديم سمDim-Sums ، والمأكولات الهندية والتندوري، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، وسلطة الذواقة، وبار المأكولات البحرية، فضلاً عن محطة المشاوي العربية الحية، وغيرها للاستمتاع بتجربة طعام لذيذة ورائعة.

 

وأقيم حفل افتتاح مطعم «لابراسيري»، بحضور عدد من المسؤولين في شركة الخزامى، وفريق الضيافة بفندق الفيصلية، وممثلي الصحافة والإعلام.

 

فندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ وأعرب السيد لوك ديلافوس نائب رئيس قسم الضيافة بفندق الفيصلية، في كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، عن سعادته بإطلاق مطعم «لابراسيري» بتصميم عصري جديد، وبلمسة إبداعية مبتكرة، لتقديم أفضل الوجبات لعملائنا الكرام وسط أجواء راقية تعكس كرم الضيافة الأصيل، وحفاوة الاستقبال المعهودة في فندق الفيصلية؛ وليصبح المطعم الوجهة المثالية والخيار الأفضل لسكان وزوار الرياض في الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

 

فندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ ومن جانبه، قال الشيف العالمي الشهير السيد كلاديس ماغانيا مدير الأغذية والمشروبات والطهاة بفندق الفيصلية، إن مطعم «لابراسيري» يتميّز بأسلوب جديد في خدمة إعداد الطعام من الطهاة إلى الضيف مباشرة بلمسة إبداعية جميلة، حيث يوفر المطعم مسرحاً تفاعلياً متميّزاً بخيارات متعددة من وجبات الطعام، ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالرؤية والتفاعل والمشاركة مع الطهاة في إعداد أطباقهم المفضلة من ألذ المأكولات العالمية الشهيرة.

 

ويجمع مطعم «لابراسيري» بين الأطباق العالمية الشهية، والأجواء الرحبة، والاطلالة الجميلة، بطابع عصري متجدد. ويٌعتبر أحد المشاريع الحديثة والمبتكرة التي تقدمها شركة الخزامى لتنويع الخدمات والأنشطة الترفيهية الجاذبة في الرياض، ضمن خططها التطويرية العديدة التي تواكب النهضة التنموية الشاملة والتحول الرائع الذي تشهده المملكة حالياً في شتى مجالات الحياة.

 

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.alfaisaliahhotels.com، أو الاتصال على الرقم  التالي: 00966112732005

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.