STC تدعم فعالية “توكلي وانطلقي” لقيادة المرأة

بدعم من شركة الاتصالات السعودية تنطلق غداً فعالية “توكلي وانطلقي” الرامية لتعليم المرأة قيادة السيارة وزيادة الوعي بقواعد السلامة المرورية، حيث تشارك STC بفعالية تثقيفية توعوية تعليمية ترفيهية تستهدف افراد الاسرة، فضلاً عن انشطة خاصة لأطفال الأسر أثناء حضورهم لفقرات ودروس الفعالية وذلك بالمنطقة المحيطة بمول “الرياض بارك” في الرياض.   

المدير العام للتواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية محمد بن راشد أبالخيل

وأوضح المدير العام للتواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية محمد بن راشد أبالخيل أن الفعالية تأتي في سياق دعم الشركة للاستعدادات الخاصة تمهيدا لتنفيذ الأمر السامي بالسماح لقيادة المرأة في الــ23 من شهر يونيو الحالي، بالانسجام مع مبادراتها وبرامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأشار أبا الخيل إلى أن الاتصالات السعودية كان لها تجربة إيجابية مماثلة لتثقيف الموظفات بالشركة والشركات التابعة عن قيادة السيارة مجاناً، حيث نظمت الشركة دورة متخصصة بمشاركة خبراء وخبيرات متخصصين لتقديم تدريبات عملية ومحاضرات نظرية في القيادة شملت أنظمة المرور والقيادة الآمنة والتعريف بأجزاء السيارات، وذلك باستخدام تقنيات رقمية منها أجهزة محاكاة القيادة، وذلك بمقر STC  بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات في الرياض.

الجدير بالذكر ان الشركة خصصت ضمن فعالية “توكلي وانطلقي” أجهزة محاكاة متطورة للتوعية بطرق السلامة وأنظمة المرور وتشغيل السيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق