adidas تشارك في “أسعد ٥ كيلومترات على الأرض” في المملكة العربية السعودية

 adidas تشارك في “أسعد ٥ كيلومترات على الأرض” في المملكة العربية السعودية

تتقدم adidas بدعوة إلى جميع المقيمين في السعودية للانضمام إليها في الاحتفال بإتمام شراكتها الرسمية مع “سباق الألوان” الذي تقدمه “صانسيلك”، للمساعدة في جعل السباقين القادمين في جدة والرياض أسعد ٥ كيلومترات على الأرض.

ويشهد “سباق الألوان” مشاركة آلاف في أنحاء المملكة العربية السعودية في سباق ودّي للجري لمسافة ٥ كيلومترات، يتميز السباق بكونه غير تنافسي، ويتم في أجواء مناسبة للعائلات، ويشتهر بالمساحيق الملونة التي تغطي المتسابقين بينما يشقون طريقهم. ويحتفل السباق بالصحة والسعادة والتميّز من خلال جمع أفراد المجتمع معاً حيث أصبح الآن أضخم حدث للركض في العالم، إذ يشارك فيه أكثر من سبعة ملايين “عدّاء ملوّن” في أكثر من أربعين دولة.

 

وتدعوadidas  العدّائين للشعور بانطلاقة BOOST في “سباق الألوان” في وجهتين جديدتين، بالرياض يوم السبت ٢٦ أكتوبر، وجدة يوم السبت ٢ نوفمبر. شعار “سباق الألوان” هذا العام هو “جولة البطل”، وهو يحتفل بالبطل الذي بداخلك، حيث لا مستحيل وحيث لا شيء يقف في طريق كل مشارك.

 

وسوف تعطي adidas المشاركين دفعة إضافية من حيوية BOOST خلال يوم السباق عن طريق غمر المشاركين باللون البرتقالي في مسار السباق. ويختتم السباق بمهرجان لا ينتسى يتضمن الموسيقى والرقص والأكشاك الترفيهية واحتفالات رمي الألوان التي تخلق باختلاطها معاً ملايين الألوان الزاهية. باختصار فإن المشاركين على موعد للاستمتاع بطاقة  BOOST وفرصة التقاط الصور أمام جدار adidas.

 

  كراعي رسمي لأول سباق ألوان في جدة والرياض، ستعطي adidas المشاركين قسيمة كهدية حصرية يمكن استخدامها في متاجر adidas في المدينتين.

 

للمشاركة في “سباق الألون” بالمملكة العربية السعودية، سجّل عبر الإنترنت على www.ksa.thecolorrun.com التذاكر متاحة ابتداءً من ٥٠ ريالاً (الباقة العادية) ومن ١٠٠ ريال (الباقة الفاخرة) للأعمار من ١٣ سنة، بينما يسمح للأطفال دون سن ١٢ سنة بالمشاركة مجاناً.

 

شاركونا بالحوار على إنستجرام وفيسبوك وتويتر باستخدام هشتاق #BOOSTKSA و@adidasrunning ووسم #TheColorRunKSA.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *