وادي دوت كوم يوقع إتفاقية شراكة مع سامسونج للإلكترونيات

اعلن وادي دوت كوم، موقع التسوق الإلكتروني الرائد في دول مجلس التعاون الخليجي، عن توقيع شراكة إستراتيجية طويلة الإمد مع شركة سامسونج للإلكترونيات، وبموجب تلك الاتفاقية يصبح موقع وادي دوت كوم أحد الشركاء الرئيسيين  المخولين بتسويق جميع هواتف سامسونج الذكية وملحقاتها في السوق السعودي.

وادي دوت كوم يوقع إتفاقية شراكة مع سامسونج للإلكترونيات

كجزء من الصفقة، ستتعاون الشركتان أيضاً على إطلاق منتجات جديدة للمستهلكين السعوديين بناءً على ما يفضله المستهلكين.

في هذا السياق قال السيد براتيك غوبتا، الشريك المؤسس والمدير الإداري في وادي: ” نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع سامسونج السعودية. ومع هذه الشراكة، نهدف إلى تقديم منتجات موثوق بها بأسعار رائعة لجميع العملاء. يساعد هذا التعاون على تقديم أحدث المنتجات الأصلية من ساسمونج إلى أكثر من 15 مليون عميل. مما يعمق ثقة عملائنا بنا.

استطاعت شركة وادي دوت كوم أن تنمو بشكل جوهري داخل السوق السعودية من خلال تقديم أكبر تشكيلة منتجات بين منافسيها وآلية خدمة ممتازة.  لذلك تركز العلامة التجارية على الشراكات الإستراتيجية واستقطاب العلامات التجارية الحصرية لضمان تقديم المنتجات الحصرية الحديثة والأصلية لعملائها.

من جانبه صرح السيد اسماعيل يون، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة: ” نحن ندرك أهمية النمو الملحوظ والتطور المتسارع الذي يشهده قطاع الأعمال التجارية في المملكة من خلال التسوّق عبر الإنترنت. ولذلك نحن نتطلع إلى هذه الشراكة مع موقع (وادي) لخدمة عملائنا الكرام في المملكة ومنحهم خيارًا متميزًا وموثوقًا لشراء منتجات سامسونج عبر الانترنت في جميع أنحاء المملكة بتجربة تسوق سهلة ومريحة “.

كما ستعزز هذه الشراكة جهود سامسونغ لتسهيل عملية التسوق لعملائها وجعل شراء هواتفها في المملكة ممكنًا في أي مكان وزمان ببضع نقرات فقط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق