هواوي تقدم أعلى معايير الأمان والجودة في بطاريات أجهزتها

حرصا منها على تحقيق أعلى معايير الاستخدام الآمن، تعمل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على تقديم أفضل بطاريات وتقنيات استهلاك الطاقة في أجهزتها الذكية لتوفير تجربة استخدام لعملائها تتميز بالسرعة والكفاءة والسلامة.

فقد تم تزويد بطاريات هواتف هواوي الحديثة بتقنيات الشحن فائق السرعة SuperCharge، التي يمكن لها شحن البطارية إلى مستوى 20% في غضون 10 دقائق وإلى مستوى 58% في غضون 30 دقيقة بشكل آمن دون التأثير على عمر البطارية أو أداء الجهاز.

هواوي تقدم أعلى معايير الأمان والجودة في بطاريات أجهزتها

وتعتبر تقنية SuperCharge من هواوي أفضل تقنيات الشحن الذكي بسبب وجود اتصال مستمر بين الجهاز والشاحن. ومن خلال مراقبة دورة الشحن، تستطيع هذه التقنية ضبط الجهد الكهربائي والتيار بصورة تلقائية لتحقيق أقصى سرعة شحن ممكنة استناداً إلى قدرة الهاتف والشاحن والكابل. ومن أجل الحفاظ على درجات حرارة منخفضة لهواتف هواوي المزودة بتقنية SuperCharge ، تستخدم هذه التقنية حل شحن منخفض الجهد الكهربائي بواقع 4.5 فولت/ 5أمبير. كما أنها تتمتع بنظام تبريد من ثمان طبقات مع خصائص حرارية فريدة لتبديد الحرارة المولدة أثناء الشحن بسرعة وهو ما يوفر أقصى درجات الأمان.

وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان الموصلات ومقبس الشحن في أجهزة هواوي تعليق تيار الشحن بصورة تلقائية في حال ملامستها للماء. وقامت الشركة بابتكار تقنية الحماية الذكية هذه لمنع حدوث أي قصر في الدارات واحتراق الأجهزة، كما تدرك هواوي مدى أهمية الشحن السريع بالنسبة للمستهلكين. لذلك عملت الشركة على تسهيل عملية شحن الهاتف بصورة أكثر راحةً وتوفير اتصال كامل في العمل وأثناء السفر وخلال الحياة اليومية. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بالسرعة فحسب – إذ تنظر هواوي إلى مسألة الشحن بصورة شاملة مع ثلاثة جوانب توجيهية رئيسية: السرعة والكفاءة والسلامة.

وتعتبر سلسلة هواتف هواوي مايت 10 التي أطلقت مؤخرا أول سلسلة هواتف الذكية في العالم تمتلك نظاماً لإدارة الطاقة مدعوماً بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. واستناداً إلى التزام سلسلة مايت بتوفير عمر طويل للبطارية ومعدل استهلاك منخفض للطاقة وأمان متكامل، توظف هذه الأجهزة وحدة المعالجة العصبية لمنح المستخدمين راحة البال والطمأنينة حيال قدرة هاتفهم على مجاراة ومواكبة أيامهم الطويلة بشكل فعال وآمن. وعلاوةً على ذلك، إذا وصلت درجة حرارة الهواتف إلى مستوى 55 درجة مئوية أو وصلت درجة الحرارة الداخلية إلى 60 درجة مئوية، تقوم خاصية إدارة البطارية المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بإيقاف تشغيل الهاتف بصورة تلقائية.

كما تضم سلسلة هواتف هواوي مايت 10 الكثير من معايير السلامة الرائدة على مستوى القطاع، بما يشمل نظام الحماية خماسي البوابات. وتنطوي كل بوابة على اختبار أمني ثلاثي الطبقات يراقب التيار الكهربائي والجهد ودرجة الحرارة. وتوفر الشبكة الأمنية الإجمالية والمكونة من 15 طبقة حمايةً شاملةً لعملية الشحن، حتى أثناء تشغيل مقاطع الفيديو أو الألعاب الضخمة.

وتُعتبر تقنية SuperCharge من هواوي أول تقنيات الشحن الحائزة على شهادة اعتماد من شركة “تي يو في راينلاند” في العالم، وهي الشهادة الأكثر دقة وصرامةً ضمن فئتها، حيث تغطي الاختبارات الخاصة بهذه الشهادة جميع نقاط نظام الشحن، بما يشمل الشاحن والكابلات والدارات المتكاملة (IC) والبطارية لتوفير مستويات متكاملة من السلامة أثناء الشحن. وتهدف هذه الاختبارات لضمان سلامة نظام الشحن السريع وتمكين المستهلكين من التمتع بتجربة شحن آمنة وسريعة دون التأثير على الأداء. ويؤكد اختيار هواوي الخضوع لرقابة صارمة من قبل “تي يو في راينلاند” على مسيرتها المستمرة في تقديم الميزات الأكثر ابتكاراً في السوق ويسلط الضوء على التزامها على توفير تكنولوجيا الشحن الأسرع والأكثر أماناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق