هواوي تطرح دفعة جديدة من الإصدار المحدود لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي

 هواوي تطرح دفعة جديدة من الإصدار المحدود لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي

كشفت شركة “هواوي السعودية” عن طرح دفعة أخرى من هاتف HUAWEI P30 Pro بنسخته المحدودة باللون الأبيض اللؤلؤي في المملكة العربية السعودية. وذلك عقب النجاح الهائل وفي ظل الطلب الكبير على هذا المنتج ذي الإصدار المحدود بلونه الأروع ضمن تشكيلة ألوانه المتميزة والمبتكرة.

 

ويتميز هذا الهاتف بمواصفات ممتازة ويتمتع بقوة الأداء وبروعة التصميم، علاوة على غطاء حماية زهري اللون بقطع كريستال ’سواروفسكي‘. ويعزز أحدث أفراد أسرة HUAWEI P30 من الخيارات المتاحة أمام العملاء بأسعار منافسة، علماً أنه حائز على جائزة أفضل هاتف ذكي التي تقدمها الرابطة الأوروبية لتقييم ومراجعة الأجهزة الإلكترونية، وجائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2019 من المؤتمر العالمي للجوال المنعقد في شانغهاي، وغيرها من الجوائز التي تعزز من أسباب اقتناء هذه التحفة التكنولوجية.

 

وتبلغ سعة تخزين الهاتف المتطور 128 جيجا بايت، ما يمنح المستخدمين مساحةً أكبر لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وغيرها. كما يسمح الهاتف لمستخدميه بالتقاط أجمل الصور والفيديوهات بفضل مزايا كاميرا ’لايكا‘ الرباعية والحائزة على عدة جوائز، والتي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر الصور ’سوبر سبكتروم‘ SuperSpectrum من هواوي، وعدسة بزاوية تصوير عريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل. علاوة على كاميرا مُقرّبة بدقة 8 ميجابكسل مزودة بعدسة ’سوبر زوم‘ SuperZoom فائقة التقريب، وكاميرا ’تايم أوف فلايت‘ Time of Flight التي تمنح عُمقاً فائقاً للصورة. ويسمح الجهاز المتطور بتقريب الصورة رقمياً بمعدل 50 ضعفًا التقاط صورة متميزة ورائعة تتميز بمؤثرات البوكيه الضبابية الغنية أو حتى تصوير مقاطع فيديو استثنائية مع تقنية العرض المزدوج، ويجعل من التقاط الصور ومقاطع الفيديو في الإضاءة الخافتة أمراً ممتعاً وفي غاية السهولة.

ومن جهةٍ أخرى، يتميز الهاتف بهيكله الحاصل على تصنيف IP68 المتميز والخاص بالتصنيف الدولي للحماية. كما أن لونه الأبيض اللؤلؤي مستوحى من انعكاس السماء على البحيرات الملحية والذي يبدو جلياً بكافة تدرجاته بفضل التصميم الأنيق الذي يتمتع به الهاتف. وتحمل شاشة العرض الكاملة -التي يبلغ قطرها 6.47 بوصة- ميزات مبتكرة كحساس البصمة المدمج الذي يسمح للمستخدمين بفتح قفل الشاشة بسهولة بوضع الإصبع على الشاشة مباشرةً وكذلك تقنية عرض الصوت HUAWEI Acoustic Display التي تغني عن الحاجة إلى سماعة الهاتف لأنها تنقل الترددات الصوتية عبر شاشة الهاتف مباشرة.

 

وستتوفر الدفعة الثانية من الإصدار المحدود لهاتف HUAWEI P30 Pro في السوق السعودية بتاريخ 26 أغسطس، وذلك ضمن علبة هدايا فاخرة تحتوي على غطاء حماية زهري اللون مرصع بأحجار ’سواروفسكي‘، علماً أن الكمية محدودة، وذلك بسعر 2,599 ريالاً سعودياً في متجر هواوي الرئيسي في مول ’الرياض بارك‘ وعبر الموقع الإلكتروني ولدى عدد من الموزعين المعتمدين لهواوي في المملكة العربية السعودية. وبمجرد انتهاء هذه الكمية، يمكن للمستهلكين الذين يشترون الإصدار المحدود من هذا الهاتف الحصول على الغطاء الأنيق المُزين بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة، ولكن بشكل منفصل (وليس في علبةٍ واحدة).

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *