هل تخططون للإنتقال إلى السماعات اللاسلكية؟ فيما يلي بعض النقاط الإيجابية والسلبية التي يجب مراعاتها

 هل تخططون للإنتقال إلى السماعات اللاسلكية؟ فيما يلي بعض النقاط الإيجابية والسلبية التي يجب مراعاتها

هل تفكرون بالإنتقال للسماعات اللاسلكية لتلبية كافة احتياجاتكم الصوتية؟ إنه الخيار الأذكى من دون شك لأن قطاع الأجهزة الصوتية يسير في هذا الاتجاه على أية حال وسيتعين عليكم اختيار جهاز صوتي لاسلكي عاجلاً أم آجلاً. ويعد هذا الوقت المناسب للاطلاع على مزايا وعيوب الانتقال إلى السماعات اللاسلكية، وما الذي يجعل HUAWEI FreeBuds 4i التي تم إطلاقها حديثاً أحد الخيارات الأمثل.

هل تخططون للإنتقال إلى السماعات اللاسلكية؟ فيما يلي بعض النقاط الإيجابية والسلبية التي يجب مراعاتها

 

النقاط الإيجابية

1. وداعاً للأسلاك المزعجة!

 

يعدّ أحد أفضل الأسباب للتبديل إلى السماعات اللاسلكية خلوها من الأسلاك التي تتشابك في جيبكم وتضطرون لوصلها بأجهزتكم في جميع الأوقات. وبفضل الاتصال اللاسلكي، ستتمكنون من الاستمتاع بأغانيكم المفضلة أو مكالماتكم دون الحاجة إلى القلق بشأن الأسلاك الطويلة والمتشابكة.

 

2. صوت عالي الجودة

 

مع التقدم في التكنولوجيا وازدياد الطلب على جودة الصوت الأفضل بشكل عام، يستثمر مصنعو المنتجات الصوتية فى  مكونات  للوصول الى جودة صوت أعلى . خذوا على سبيل المثال سماعات HUAWEI FreeBuds 4i التي تمتاز بمحرك ديناميكي حجم 10 مم وخاصية الضبط الاحترافية والمكونات المخصصة الأخرى التي ستمنحكم موسيقى عالية الجودة في أي وقت ومكان.

 

علاوةً على ذلك، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي توفر صوتاً غنياً بغض النظر عن البيئة المحيطة. ولا داعي للقلق بشأن إزالة السماعات لإجراء محادثة أو الاستماع إلى الإعلانات الهامة أيضاً. فقط اضغطوا لفترة طويلة لتفعيل وضع التوعية الذي سيتيح لكم الاستماع إلى الأصوات المحيطة.

 

 

3. التصميم الأنيق 

يعد التصميم الجميل من المزايا الأخرى الرائعة، حيث أصبحت السماعات اللاسلكية جزءاً من إطلالة الموضة الجديدة. ولن تضطروا مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i إلى التفكير مرتين بإطلالتكم. وتتوفر هذه السماعات الجديدة بثلاثة ألوان هي: الأبيض Ceramic White والأسود Carbon Crystal Black والأحمر Honey Red، وتتميز بالأناقة والمظهر العصري. كما أنها سهلة الاستخدام بفضل وزنها الخفيف ودعمها للإيماءات. وتم تصميم العلبة أيضاً لتناسب حجم اليد، مما يعزز سهولة حملها.

HUAWEI FreeBuds 4i

 

النقاط السلبية

 

1عمر البطارية

يعد عمر البطارية مصدر قلق كبير لدى الكثيرين بالنسبة للسماعات اللاسلكية. ولأن خيارات السماعات السلكية لا تحتاج إلى بطاريات منفصلة أو حتى إعادة شحن، يمنحها ذلك ميزة كبيرة مقارنةً بنظيراتها اللاسلكية، حيث يفضل الكثيرين منا في العديد من الأوقات ألا يشحنوا جهاز إضافي.

 

لكن مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، ذلك لن يشّكل مشكلة على الإطلاق، حيث يمنحكم شحنها بشكل كامل لمرة واحدة ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية، بشرط إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ANC. وفي حال تشغيل تلك الخاصية، ستحصلون على 7.5 ساعات من تشغيل الموسيقى و5.5 ساعات من المكالمات الصوتية. ويمكنكم أيضاً استخدامها مع علبة الشحن التي ستمنحكم 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. ولا يستغرق الشحن وقتاً طويلاً. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تمنحك 10 دقائق من الشحن 4 ساعات من الاستخدام!

 

 

2. الاتصال

يكون الأمر مع السماعات السلكية بسيطاً جداً عبر وصل الكابل بالمنفذ، بينما يمكن أن تتطلب السماعات اللاسلكية على بعض خطوات الاتصال مثل البحث عبر البلوتوث أو حتى من خلال تطبيقات مخصصة، وقد يكون ذلك متعب للغاية بشكل عام.

 

ومع ذلك، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تتعامل مع الاتصال بطريقة سريعة وسهلة. وإن كان لديكم هاتف ذكي من هواوي يعمل بنظام واجهة مستخدم EMUI 10.0 أو أحدث، فما عليكم سوى فتح العلبة وستتلقون رسالة على الشاشة للاتصال بهاتفكم الذكي. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية السلسة، ستكونون متصلين ويمكنكم أيضاً عرض حالة الاتصال ومستوى بطارية السماعات على شاشة هاتفكم.

 

3. السعر

نظراً لأن السماعات اللاسلكية هي تقنية جديدة، فمن الطبيعي أن نفترض بأنها قد تكون باهظة الثمن. وعندما نلقي نظرة سريعة على ما تقدمه بعض العلامات التجارية من حيث السعر قد نشعر بإحباط شديد، إلا أن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفر تجربة صوتية رائعة بشكل عام وبسعر  329 ريال.

 

لا شك بأن الانتقال إلى تقنية جديدة له محاسنه ومساوئه، ولكن مع وجود سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تحت تصرفكم ستتحول المساوئ إلى محاسن. ولأن كافة مزايا سماعات HUAWEI FreeBuds 4i صُممت مع مراعات احتياجات المستهلك، هي ببساطة واحدة من أبرز خيارات السماعات اللاسلكية اليوم.

 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *