نيسان تمنح النساء السعوديات فرصة تعلّم القيادة على ايدي مدريبيهن‬‎

احتفالًا بقرار المملكة العربية السعودية التاريخي لمنح النساء رخص قيادة قامت شركة نيسان السعودية مؤخرًا بتقديم الفرصة لمجموعة من النساء لتجربة القيادة للمرة الأولى وتعلّم القيادة بمساعدة مدربين من أقاربهن.

نيسان تمنح النساء السعوديات فرصة تعلّم القيادة

كما نشرت الشركة اليوم مقطع فيديو مُلهمًا عن المبادرة كجزء من حملة #هي_تقود والتي تشجع النساء على الاحتفاء بالقرار المشوّق لإصدارهن رخص القيادة في 2018.

وناقشت مجموعة النساء في مقطع الفيديو سعادتهن لهذا القرار إلا أنهن يواجهن تردداً من بعض أفراد عائلاتهن. ولتخطي هذا الأمر دعت نيسان النساء الطموحات بالقيادة لصقل مهاراتهن القيادية وبناء ثقتهن عن طريق دورة قيادة تدريبية خاصة مع حبكة مميزة. فبدلًا من الاستعانة بمدربي القيادة الرسميين من المدرسة، قام بتدريب النساء كلً من أزواجهن او أبائهن او أخوانهن.

كما وعلّق الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان، السيد بدر الحسامي قائلًا: “سجلت سنة 2018 علامة فارقة لكونها اللحظة الجوهرية التاريخية للنساء في المملكة. لقد أردنا أن نطلق حملة مليئة بالأحاسيس والابتكار، وهو ما نطمح في نيسان بتحقيقه بشكل أساسي. فتهدف حملة #هي_تقود إلى تحفيز النساء حول المملكة من خلال رسالة واضحة – عندما يحين الوقت، سيصبح قرار القيادة بيدكِ لوحدِك.”

يمكن مشاهدة الفيديو بشكل مباشر من خلال هذا الرابط: https://my.nissan/She-drives.       كما وتدعو شركة نيسان المشاهدين لمشاركة رسائل الدعم وردود أفعالهم على الفيديو من خلال استخدام وسم #هي_تقود في الشبكات الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق