ممثلون عن شركة “نحو الشرق المحدودة” و”فولفو” للسيارات يزورون هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالرياض

قام وفد رفيع المستوى يضم ممثلين عن شركة “نحو الشرق المحدودة”، الوكيل الرسمي لسيارات فولفو بالمملكة العربية السعودية، يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة السيد إيلي شاهين بدر، والمدير العام السيد نبيل عثمان، بأول زيارة رسمية لهم لمقر هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمدينة الرياض، ممثلين لشركة فولفو للسيارات. واستهدف هذا الاجتماع السنوي الأول مع هيئة التقييس تسليط الضوء على مجمل العناصر الهامة والمطلوبة لتوفير الحماية والأمان والثبات أثناء القيادة، وحضره ممثلان عن شركة فولفو للسيارات، وهما السيد جيسوس فرنانديز دي ماسا، المدير التنفيذي لمستوردي فولفو بأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، والسيدة ميليسا سيليسكوفيك مديرة التسويق.

ممثلون عن  شركة "نحو الشرق المحدودة" و"فولفو" للسيارات يزورون هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالرياض

وعلق السيد جيسوس فرنانديز دي ماسا على الحدث قائلاً: “منذ عام 1927 يلعب تراثنا السويدي وتركيزنا على الإنسان دوراً بارزاً في تشكيل هويتنا. إن ما نقوم به في شركة فولفو يبدأ بالإنسان، وهو مبدأ يبدو أكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى. لدينا رؤية اسمها “رؤية 2020″، تستهدف الحفاظ على الريادة بمجال السلامة، فسيارات فولفو ارتبطت طوال مسيرتها بأنظمة السلامة الوقائية المتطورة. وتعمل منصات منتجاتنا الجديدة على تعزيز سمعة فولفو الرائدة عالمياً بمجال السلامة، من دون المساس بالتصميم أو الحجم أو الوزن. كما أن تطوير تقنيات السلامة الوقائية والحماية يعززان الحماية للركاب في مختلف الأحوال والظروف. ولطرح رؤية أمنية طموحة في هذه الصناعة الهامة، “لا ينبغي أن يصاب أي شخص بجروح خطيرة أو يُقتل في سيارات فولفو الجديدة بحلول عام 2020″. إن التزامنا بإنتاج سيارات أكثر أماناً واستدامة وملاءمة ينسجم تماماً مع خطة رؤية المملكة 2030 التي تهدف، من بين أمور أخرى، إلى إحداث تأثير إيجابي كبير على معايير السلامة المرورية بالبلاد، فضلاً عن ضرورة الحد من التلوث والاعتماد على الوقود الأحفوري. أعتقد أن العملاء بالمملكة سيسعدهم توافر منتجات متكاملة ومتميزة من شركتهم العريقة فولفو”.

جدير بالذكر أن هيئة التقييس تستهدف توحيد أنشطة التقييس المختلفة ومتابعة تطبيقها والالتزام بها، بالتعاون والتنسيق مع أجهزة التقييس الوطنية بالدول الأعضاء لرفع كفاءة وتنافسية الصناعات الخليجية وتطوير قطاعاتها الإنتاجية والخدماتية، بما يساهم في تسهيل التبادل التجاري وحماية المستهلك والبيئة والصحة العامة، ويدعم الاقتصاد الخليجي، ويحقق متطلبات الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة. 

من ناحية أخرى قال السيد وليد عبدالله الصقر، رئيس قسم مصادقة الشهادات من هيئة التقييس: “يسعدني اليوم الالتقاء بوفد شركة فولفو للسيارات ووفد شركة “نحو الشرق المحدودة” بمقر الهيئة، وأتطلع كثيراً إلى مواصلة علاقتنا مع هذه الأطراف وتجديد لقاءاتنا السنوية بهم، إسهاماً في الارتقاء بمستوى التصنيع المرتبط بقيادة سيارات مزودة بكافة عناصر السلامة والأمان”.

وسبق لشركة “نحو الشرق المحدودة” أن افتتحت أول صالة عرض لسيارات فولفو بمنطقة السليمانية بالرياض، شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي (الضباب). وسيتم افتتاح صالة العرض الثانية بالدمام في الربع الرابع من عام 2018، في حين يتم افتتاح صالة عرض جدة في أوائل عام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق