“مجموعة ركين السعودية” ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

اختيرت “مجموعة ركين السعودية” ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية وفق استطلاع الرأي الذي قامت به مجلة “بيزنس كورنر” الإقتصادية المتخصصة في قطاع الأعمال .

"مجموعة ركين السعودية" ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

وبهذه المناسبة  تسلم الرئيس التنفيذي للمجموعة عبدالله بن محمد أبو دبيل، الجائزة التقديرية من مدير عام مجلة “بيزنس كورنر الإقتصادية” في الشرق الأوسط محمد حميد، حيث أبدى أبو دبيل تقديره لخطوة المجلة، وجهودها في خدمة القطاع الاقتصادي.

 

وصرّح أبو دبيل بهذه المناسبة: “نحن في مجموعة ركين السعودية نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تؤكد مثابرتنا للوصول إلى أعلى مستويات الجودة، والخدمة، وتعزيز مكانتنا المرموقة في السوق السعودية”.

 

تتميز مجموعة “ركين” بتنوع مجالات عملها من خلال امتلاكها لعدة شركات مثل شركة “ركين السعودية للتجارة”، و “شركة ركين الغذائية”، و “شركة تطوير الغذاء المحدودة”. كما تملك مجموعة ركين السعودية للتجارة لسلسلة “أسواق 2 جو” والتي تقدم منتجات غذائية متميزة إلى جانب علامتها التجارية “2 جو تك”، والتي تتواجد في معظم الأسواق الرائدة في المملكة.

 

ولدى شركة “ركين السعودية للتجارة” أيضا حق الامتياز الحصري على مستوى الشرق الأوسط للعلامة التجارية الشهيرة عالميا “كارميللو”، والتي تقدم أشهى، و أفخر أنواع الشوكولاتة بمذاقات مختلفة، تلبي جميع الأذواق، في الوقت الذي تحرص فيه “كارميللو” على استخدام أجود المواد الأولية، وأفضل الوصفات لتنال رضى العملاء، و ثقتهم بمنتجاتها.

 

كما تمتلك مجموعة “ركين الغذائية”  العلامة التجارية “سوبرانو”، والتي تتميز بتقديم “الآيس كريم”، و الوجبات السريعة لعملائها مثل “الهوت دوغ” بذات الجودة، والطعم اللذين توفرانهما أفضل مطاعم، ومطارات العالم.

 

وعلى صعيد شركة “تطوير الغذاء المحدودة”، فهي تتميز بعلامتها التجارية الشهيرة “كاشو”، والمنتشرة في أغلب أحياء، ومناطق مدينة الرياض، و تقدم هذه العلامة التجارية أشهى أنواع “البروستد، والمسحب، و توفر أفضل خدمة لعملائها. كما تسعى الشركة لافتتاح فروع لهذه العلامة التجارية في مناطق الرياض كافة.

 

يؤكد ابو دبيل السعي  لتطوير مجموعة ركين السعودية محليا لتكون الأكثر تفهما، وتلبية لاحتياجات العملاء، والمستهلكين عبر تقديم افضل الخدمات، والمنتجات لهم وفقا لمعاييرهم الخاصة التي لا يحيدون عنها، والتي ترتكز على رضا عملائنا محليا، ودوليا عبر افتتاح فروع في مختلف الدول، وأولها بإذن الله الإمارات العربية المتحدة، وعمان، والبحرين، والكويت، ومصر وغيرها، ونفخر بشغفنا للنجاح، وتطوير مجموعتنا جنبا إلى جنب مع تطوير شبابنا السعودي ووطننا الحبيب”.

 

وقد كان النجاح حليف الشركة لعدة أسباب منها “درايتنا الكبيرة بمتطلبات المستهلكين، واحتياجاتهم، والأساس المالي السليم الذي قامت عليه الشركة، بالإضافة إلى قناعتنا بجدوى الاستثمارات المختلفة على المدى الطويل و اتباع استراتيجية تسويقية متكاملة”، كما قال أبو دبيل.

ومن جهته تناول حميد خلفية اختيار المجلة للمجموعة، والخيار ما هو إلا تقديراً لإنجازات المجموعة”، كما قال، مردفا أن “مجموعة ركين” نشأت برؤية واضحة تتمثل باختيار المكان، والوقت المناسبين لخدمة المستهلكين على أكمل وجه، وتقديم أفضل المنتجات، وهذا ما لمسناه من خلال تتبعنا لمسار حركة المجموعة، واسلوبها الراقي في خدمة السوق والمستهلك، وحرصها على الاقتصاد الوطني”.

 

والجدير بالذكر أن مجموعة “ركين السعودية” حصلت على العديد من الشهادات بسبب تطبيقها أعلى معايير الجودة والاحترافية، حيث حصلت على شهادتي الأيزو 2200/2005 الخاصة بالأمن الغذائي، وكذلك أيزو 9001/2008 الخاصة بإدارة الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق