لولو تقدم جوائز مليون ريال احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لدخولها السوق السعودي

 لولو تقدم جوائز مليون ريال احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لدخولها السوق السعودي
أعلنت لولو هايبرماركت, أحد أكبر شركات تجارة التجزئة في المنطقة عن خططها للتوسع في ظل مناخ الاستثمار الحالي في المملكة العربية السعودية خلال السنوات القادمة.
وكشف رئيس مجلس الإدارة السيد يوسف علي  خلال حديثه مع وسائل الإعلام خلال الإحتفال الخاص بالذكرى السنوية العاشرة التي أقيمت في أطياف مول الرياض، عن خطط مجموعة لولو للتوسع في الإستثمار وتوظيف السعوديين حيث ستصل الإستثمارات إلى 5 مليار ريال سعودي بحلول العام 2030 وأن يصبح عدد الموظفين السعوديين بالشركة 15 ألف موظفا وموظفة.
 
وتم بحضور المهندس سعد الغامدي رئيس برنامج توطين في وزارة العمل تدشين احتفالات الذكرى السنوية العاشرة بحضور عدد من كبار الشخصيات و عدد كبير من المتسوقين.
وأشار السيد يوسف علي في حديثه إلى رحلة مجموعة لولو الطويلة, وقال :” كان الافتتاح الأول عام 2009 , واليوم لدينا 17 هايبرماركت, 12 فرعا داخل أرامكو وإسكان الحرس الوطني مما يؤكد التقارب و التلامس مع المملكة و شكرهم لتوفير السعر العادل و الجودة العالية لمختلف المنتجات.
نحن نرى فرص نمو كبيرة في المملكة. نحن قمنا بالإعلان انه بنهاية عام 2020 سنقوم بإفتتاح 15 هايبرماركت جديد في المملكة العربية السعودية. تحت هذه الخطة 3 هايبرماركت تم إفتتاحها و 11 هايبرماركت سيتم الإنتهاء منها قبل نهاية 2020 بمبلغ استثمار و قدره 1 مليار ريال. هذا يشمل 4 فروع في الدمام, 6 فروع في جدة, و فرع في الرياض و كجزأ من مبلغ استثمار قدره 1.7 مليار ريال قمنا باستثمارها في المملكة حتى الآن”. 
و خلال هذه المناسبة لولو قامت بتكريم 10 موظفين سعوديين يعملون منذ وقت طويل لديها و تسليمهم ميداليات ذهبية و شهادات شكر نظير تفانيهم في العمل و كونهم جزأ من نمو لولو في المملكة. يوسف علي علق:” نحن نعتبر أنه من واجبنا أن نثمن لهم عملهم الجاد, تعليمهم و انتاجية القوى العاملة من المواطنين السعوديين.
مجموعة لولو يعمل لديها 2.700 موظف سعودي من ضمنهم 700 سيدة في مختلف فروع الهايبرماكت في المملكة العربية السعودية. و كجزأ من مجموعة الموظفين السعوديين الذين يعملون في مجموعتنا, نصفهم من مدن صغرى مثل حائل, تبوك , الأحساء و الجبيل. 
هدفنا هو توظيف أكثر من 4000 موظف سعودي قبل نهاية 2020. أضافها يوسف علي. 
و أضاف يوسف علي: مجموعتنا تعطي الأولوية لتوفير الوظائف للشباب السعودي, خصوصاً النساء. 
اتوقع أنه واجبنا كلنا كرجال أعمال و مستثمرين هو إيجاد  المزيد من الوظائف للمواطنين الشباب. 
” نحن أيضا نستغل هذه الفرصة لنعبر عن عميق شكرنا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و الحكومة السعودية لإعطائهم الدعم الدائم للإستثمار و تطوير الإقتصاد الذي بالتأكيد سيوفر عدد كبير من الوظائف للمواطنين السعوديين 
و خلال هذه المناسبة الخاصة بالذكرى السنوية العاشرة, لولو أطلقت عرضها اربح مليون ريال الذي سيكون لمدة 10 أسابيع و سيفوز به 10 أشخاص محظوظين كل منهم سيحصل على جائزة بقيمة 100.000 ريال سعودي.
 
 
 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *