في إتفاقية إستراتيجبة جديدة، البخور الذكي يفوح شذاه في عمان

عقدت شركة “البخور الذكي”، الرائدة في مجال تجارة وتصنيع البخور والزيوت الشرقية الفاخرة في المملكة، اتفاقية شراكة مع شركة “سحر اللبان” العمانية، ووقع الاتفاقية الأستاذ عبداللطيف الدليمى المدير العام لمصنع شركة البخور الذكي ونائب الرئيس، وكل من الاستاذ محمد العزري والاستاذ عبدالله الحارثي ممثلاً لشركة “سحر اللبان”.

البخور الذكي يفوح شذاه في عمان

وبمقتضى هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق حياة ريجينسي في مدينة الرياض الخميس الماضي في حضور عدد من المسؤولين بالشركتين ورجال المال والأعمال والصحافة والإعلام، تصبح شركة سحر اللبان المسوق الموزع الحصري لمنتجات شركة البخور الذكي في دولة عمان.

وأكد الأستاذ بدر الدليمى الرئيس التنفيذي لشركة البخور الذكى، في تصريح صحفي بهذه المناسبة، على أهمية هذه الاتفاقية في توفير خيارات متعددة ومنتجات نوعية ومتميزة لعملاء الشركة في عمان ومنطقة الخليج انطلاقا من حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل منتجات البخور والزيوت الشرقية ذات الجودة العالية لزبائنها، معتبراً أن الاتفاقية تمثل إضافة هامة وجديدة للبخور الذكي وتدعم مسيرة تميّزها في تقديم أفضل وأرقى المنتجات، وذكر أن هذه الاتفاقية تأتي تنفيذا لتوجيهات مجلس إدارة الشركة الذي أقر خطة استراتيجية تستهدف الانتشار في منطقة الخليج مع إعطاء أولوية للدول التي تشهد نمواً اقتصادياً متسارعاً مثل الكويت وعمان الأمر الذي يعزز أرباح الشركة ويوسع انتشار منتجاتها خارج المملكة.

وقال الدليمي: “تمثل دولة عمان بصفة خاصة ودول مجلس التعاون الخليجي بصفة عامة سوقاً شديدة الأهمية لشركتنا، ونتطلع لتوسيع نطاق تواجدنا وانتشارنا في عمان والمنطقة. ولهذا كنا بحاجة إلى شريك يتمتع بشبكة توزيع قوية بجانب الخبرة والشهرة ليساعدنا في تطوير أعمالنا وتعزيز تأثير علامتنا التجارية في المنطقة. وقد تم اختيار شركة سحر اللبان الرائدة بعناية فائقة تلبية لرغبة عملائنا وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على أفضل منتجاتنا في عمان، ونحن سعداء للغاية بالشراكة معهم، ونتطلع جميعاً لعلاقة طويلة ومثمرة، فهذا الاتفاق مربح للطرفين ويتيح لشركتنا دخول أسواق عمان والخليج من خلال شريك توزيع قوي يوفر لنا معرفة عميقة بالبنية التحتية وخبرة في مجال التسويق والمبيعات. كما يعني هذا الاتفاق بالنسبة لنا إمكانية توفير المزيد من خيارات المنتجات لعملائنا”.

البخور الذكي يفوح شذاه في عمان

ومن جهته، أعرب الأستاذ محمد العزري ممثل شركة سحر اللبان العمانية، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة العود الذكي التي تعتبر من أكبر الشركات في السوق السعودي لتقديم أفضل منتجات البخور والزيوت الشرقية الفاخرة، مؤكداً حرص الشركة على تقديم أفضل المنتجات المتميّزة، وعد الاتفاقية تقديراً لجهود الشركة وعملها الممتاز في السوق العماني.

وأضاف العزري: “نثق في قدرتنا على استغلال الحاجة المتنامية في عمان والمنطقة لمنتجات شركة العود الذكي من البخور، وذلك في ظل مجالات التطبيقات الواسعة لتسويق منتجاتنا. وأعتقد أن منتجات العود الذكي ستضيف لأعمالنا بعداً جديداً وتعزز المنتجات الأخرى التي نوزعها في الوقت الحالي”.

يذكر أن شركة البخور الذكي تأسست في عام 2015م بفرع واحد، وشهدت الشركة القائمة على الابتكار تطور كبير في نشاطها التجاري خلال ما يزيد عن العامين منذ إنشاءها، وانتشرت فروعها على نطاق واسع في المملكة ليصبح عدد فروعها أكثر من ٢٢٥ فرع ونقطة بيع مع نهاية عام 2017، فيما تمتلك الشركة مصنع خاص لإنتاج عبوات البخور في الرياض على مساحة 3700 متر ويعتبر مصدراً أساسياً للشركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق