فيسبوك وسي إن إن تحتفلان “معا عن بعد” بالشهر الفضيل

 فيسبوك وسي إن إن تحتفلان “معا عن بعد” بالشهر الفضيل

تشارك فيسبوك بشكل حصري في سلسلة جديدة من إنتاج سي إن إن ستعرض عبر قنواتها التلفزيونية والمنصات الرقمية حول الحفاظ على الروابط المجتمعية خلال شهر الصيام في ظل الظروف الراهنة.

فيسبوك وسي إن إن تحتفلان "معا عن بعد" بالشهر الفضيل

السلسلة المكونة من 10 أجزاء بعنوان “معا عن بعد” (Together Apart) ستسلط الضوء على كيفية الحفاظ على الروح المجتمعية عبر الفعاليات الافتراضية. وعبر مزيج من المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية ستعرض السلسلة استمرار العلاقات الوطيدة بين العائلات والأصدقاء والمجتمعات خلال شهر رمضان على الرغم من القيود المفروضة بسبب تفشي كوفيد-19، وسيتطرق البرنامج للطرق المبتكرة التي لجأ إليها الأفراد للحفاظ على تقاليدهم حية وإلهام الأمل في مجتمعاتهم. وبالتعاون مع شبكة سي إن إن إنترناشونال التجارية ستكون فيسبوك الشريك الحصري للسلسلة عبر جميع منصات سي إن إن التلفزيونية والرقمية وعلى صفحات سي إن إن إنترناشونال، وسي إن إن بالعربية على فيسبوك.

 

سيبدأ عرض الفيديو الأول يوم 26 أبريل وهو يتناول المكانة العالية للأعمال الخيرية في العقيدة الإسلامية، وكيف أنها اكتسبت معنى جديدا في ظل جائحة كورونا المستجد وخاصة في رمضان. حيث سيغطي الفيديو جهود أشخاص مميزين لم يسمحوا لظروف كوفيد-19 بإعاقة دعمهم لأولئك الأقل حظًا، وبالتالي ضمان بقاء روح العطاء مُتقدًا ونشر رسالة الأمل في مجتمعاتهم.

 

إلى ذلك قالت كاثي إبال، نائب أول لرئيس سي إن إن إنترناشونال: “إن البقاء على اتصال وتوظيف الاتصالات الرقمية أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، ما يجعل من اتفاقية الرعاية هذه مثالية مع منصة مثل فيسبوك، التي هي وسيلة ربط مهمة مع الأصدقاء والعائلة خلال هذه الفترة. ونطمح عبر هذه السلسلة إلى إلهام جماهيرنا العالمية بالبقاء على اتصال ومشاركة المعنى الحقيقي لرمضان والاحتفال به رغم القيود الحالية المعمول بها في جميع أنحاء العالم.”

 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *