فندق نارسس يحتفي بالمشاهير في حفل إفطار خاص

 فندق نارسس يحتفي بالمشاهير في حفل إفطار خاص

فندق نارسس يحتفي بالمشاهير في حفل إفطار خاصاحتفى فندق نارسس الرياض، بالمشاهير في المملكة، وقام بتكريم عدد كبير منهم في حفل إفطار أقيم في المطعم الرئيس بالفندق “ملتقى الشرق والغرب”

وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع السعودي، بجانب باقة من نجوم الإعلام والصحافة، وأيضاً نخبة من أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

واستمتع الضيوف بالأجواء الراقية والحديثة للفندق، والإفطار الرمضاني في أجواء مفعمة بالحب، وتبادلوا التهاني بالشهر الفضيل، جنباً إلى جنب مع العرض المُذهل لأشهى المأكولات الشرقية والعالمية.

ويأتي هذا الحفل الكبير في إطار اهتمام إدارة فندق نارسس الرياض بالمزيد من التواصل مع مشاهير المجتمع السعودي وممثلى وسائل الإعلام، وتوطيد العلاقة بالمجتمع المحلي، وتعريفهم بأحدث العروض والفعاليات التي يُقدّمها الفندق خلال هذا الموسم الرمضاني.

وصرح الاستاذ ابراهيم بن محمد الخليوي “سعدنا بوجود هذا العدد الكبير من أهم نجوم المجتمع السعودي بالرياض بمختلف اتجاهاته الثقافية والفنية والرياضية، ومشاهير السوشيال ميديا المؤثرين بمجتمعهم المحلي، ونجوم الإعلام الذين يمثّلون أهم وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والإلكترونية في المملكة.. وتشرفنا بتكريمهم في هذه الأمسية الرائعة داخل المطعم الرئيس بالفندق “ملتقى الشرق والغرب” الفاخر الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية طوال الشهر الفضيل”.

وأضاف: “يمثل هذا الحفل خطوة في إطار تعزيز التواصل بين الفنادق ومشاهير ونجوم المجتمع المحلي في المملكة، ومد جسور التعاون البنّاء إيمانًا بدورهم المهم والإيجابي في المجتمع، وإبراز العروض المتميّزة والتجارب الفاخرة التي يقدمها الفندق من خلال موقعه الفريد من نوعه داخل العاصمة السعودية”.

ويمزج فندق نارسس الرياض، الذي يعد واحداً من أفخم فنادق الخمس نجوم في وسط المدينة، بين العراقة وأصالة التراث في المملكة مع الفخامة المعاصرة، ويعد واحة من الهدوء في وسط المدينة الكبرى، ويمثل واجهة للتميز، حيث تم تصميمه بأسلوب يتجاوز توقعات حتى أكثر رجال الأعمال والسياح تميزا وبحثا عن الرفاهية، وهو مركز لتجمعات رجال الأعمال والمناسبات الاجتماعية، حيث يتوفر قاعتين للمناسبات الخاصة وخمس قاعات لورش العمل واجتماع مجالس الإدارة, ويتم استكمال الترتيبات بتخطيط تفاصيل مناسبتك من ذوي الخبرة والموظفين في قسم الحفلات.

ويقع الفندق في موقع حيوي بقلب العاصمة السعودية الرياض، عند تقاطع شارع التحلية مع شارع العليا، بالقرب من مناطق الجذب السياحي، وعلى بعد لحظات من أماكن التسوق والمحلات التجارية الأكثر تميزا في الرياض والمطاعم والحياة الليلية، ويبعد ٤٥ كيلومتر عن مطار الملك خالد الدولي.

ويوفر نارسس لعملاءه الاسترخاء في واحدة من 280 غرفة وجناح فاخر تم تزويدها بالمفروشات الراقية والتحف الملونة والتشطيبات الرخامية الفخمة، واتصال كامل مع الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق، مع فرصة تدريب رياضي لتخفيف التوتر أو جلسة علاج أنيقة في نادي اللياقة أو المركز العلاجي المعد للنخبة, والذي يوفر أماكن خاصة ومنفصلة للرجال والسيدات بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي، وأيضاً تذوق المأكولات الاستثنائية في ثلاثة مطاعم مميزة “مطعم ملتقى الشرق والغرب للمأكولات العالمية، مطعم بامبا جريل للمشويات الأرجنتينية، مطعم ذا كوف للمأكولات البحرية”، أو الاسترخاء مع الكوكتيلات و المأكولات الخفيفة في صالة الماغنوليا النابضة بالحياة.

هذا وسيقوم فندق نارسس بتجديد ديكورات مطعم البامبا جريل استخدام أحدث التكنولوجيا لعمل سقف متحرك لتقديم خدمات المطعم في جميع الأجواء صيفا وشتاءا .

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *