فندق أصيلة، اختيار الأبطال!

احتفت المملكة مؤخراً، وعلى وجه الخصوص مدينة جدة، بالحدث الرياضي الهام وهو ختام كأس السوبر الإيطالي الذي جمع بين يوفنتوس وميلان، وانتهى بتتويج يوفنتوس بطلاً. لم تحلق الأنظار حول نجوم يوفنتوس فقط، بل كان هناك نجم آخر يتلألأ في سماء جدة، وهو فندق أصيلة، الذي اختاره الفريق الفائز ليكون محل إقامته. ولم يكن ذلك مفاجِئاً، نظراً لأساليب الفخامة والترف التي تعبّر عن جوهر فندق أصيلة.
أصيلة، اسم مرادف للأناقة والراحة والفخامة، وعلى الرغم من حداثة إنشائه إلا أنه استطاع أن يفرض وجوده من خلال مظهره المتميز وإطلالته الفخمة في قلب منطقة الأعمال والتسوق العصرية بمدينة جدة. ويجمع الفندق بين دفء الضيافة العربية وخدمات روكو فورتيه الراقية. 
صُممت ديكوراته الداخلية بدرجة كبيرة من الأناقة التي أبدع لمساتها “مارتن برودنيزكي” و”أولجا بوليزي”، إذ تحتفي باللمسات الأوروبية والحرفية العربية معاً. أصيلة أكثر من فندق، فهو أيضاً صالة عرض للفنون الراقية إذ يُعرض فيها ما يقرب من 2000 عمل فني للمبدعين السعوديين المحترفين. 
في أصيلة ستدلل نفسك بتشكيلات من مختلف نكهات العالم، داخل خمسة مطاعم أنيقة وفخمة، بينما تسترخي في المنتجع الصحي بالفندق. الذي استمتع لاعبو يوفنتوس بتجربته، ولا سيما نجم الفريق رونالدو، حيث حظي بأوقات ممتعة داخل المنتجع. وفي مطعم “بامباس” الأرجنتيني الفخم المطل على المدينة، كان موعدهم مع خيارات الأطعمة الشهية في أول مطعم أرجنتيني بجدة يمنح مرتاديه تجربة استثنائية لأفضل أنجوس ستيك بجدة.
يفخر فندق أصيلة أيضا باحتوائه على قاعة احتفالات بمساحة 348 متر مربع (يمكن تقسيمها إلى غرفتين منفصلتين) تستوعب 288 ضيفاً، إلى جانب صالة أخرى بمساحة 172 م² تتسع لما يصل إلى 125 ضيفاً. كما يتوافر بالفندق طابق خاص بالاجتماعات يضم 11 قاعة اجتماعات تسع 120 فرداً. وفي ختام التجربة يظل عالق بالأذهان، أن فندق أصيلة قد منح أبطال يوفتوس تجربة ممتعة، هي محل اعتزازهم.
 
 
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق