فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموها القوي في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

 فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموها القوي في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

اعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضم ما يقارب 8,900 فندق في حوالي 95 دولة، عن مواصلتها العمل على ترسيخ حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا عبر افتتاحها مؤخراً لسلسلة من الفنادق الفاخرة واستعدادها لافتتاح منشآت جديدة خلال عام 2021.

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموها القوي في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهها قطاع السفر خلال عام 2020، نجحت العلامة الرائدة بتحقيق مجموعة من الإنجازات الهامة تمثلت بإبرام عقود لإنشاء 38 فندق جديد في المنطقة، وافتتاح مجموعة من الفنادق الأخرى، بالإضافة إلى إطلاق مبادرات متعددة الأوجه لدعم وتمكين الشركاء قي قطاع الفنادق في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا لإعادة رفع الطلب على الخدمات الفندقية استجابةً للتغيرات التي طرأت مؤخراً على القطاع واستمرار القيود المفروضة على السفر.

 

وقد شهد عام 2020 توسيع ويندام لحضورها عالمياً، بما في ذلك افتتاح فنادق تحمل علامة لا كوينتا من ويندام في تركيا، وعلامة رمادا من ويندام في مدريد وفالنسيا وليدز وبودابست وغيرها من الفنادق في ألمانيا. وسجّل العام الماضي أيضاً محطة هامة للشركة في منطقة الشرق الأوسط مع دخول علامة سوبر 8 من ويندام إلى الإمارات العربية المتحدة وافتتاح فندق ويندام دبي ديرة الفاخر. هذا وتشمل قائمة الفنادق التي تم افتتاحها في أنحاء المنطقة، رمادا من ويندام أربيل شارع الجولان في العراق وفندق رمادا إنكور من ويندام مسقط الغبرة في سلطنة عمان، إضافةً إلى رمادا من ويندام لاهورغولبرغ II في باكستان.

 

كما أطلقت فنادق ومنتجعات ويندام في أواخر عام 2020 أول فنادقها في نيبال تحت علامة رمادا إنكور من ويندام، ووسعت نطاق حضورها في الهند بافتتاح فندق ويندام أحمد آباد شيلا. وواصلت الشركة الرائدة نموها القوي في عام 2021، حيث أعلنت عن دخول علامة لا كوينتا إلى دبي، كما حققت المزيد من التوسع في تركيا مع افتتاح فندق رمادا من ويندام إزمير ألياجا، إضافةً إلى تعزيز حضور علامة دولتشي مع افتتاح فندق جديد في كوبنهاغن.

 

ويأتي التوسع الأخير الذي شهدته فنادق ومنتجعات ويندام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا كخطوةٍ تعزز التزامها تجاه شركائها وعملائها وفرق العمل في فنادقها المنتشرة بأنحاء المنطقة، وتسلط الضوء على محفظتها من المشاريع قيد التنفيذ والتي ستوفر أكثر من 16 ألف غرفة ضمن أكثر من 20 فندق جديد من المتوقع افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

 

وبهذا الصدد، قال ديميتريس مانيكيس، رئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: “نحن فخورون للغاية بالإنجازات والمبادرت الهامة التي حققناها والمرونة العالية التي أظهرها شركاؤنا في قطاع الفنادق بالمنطقة. ففي هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها القطاع، ندرك أكثر من أي وقت مضى أهمية التركيز على مصلحة الشركاء والعملاء وفرق العمل. كما تشكل قدرتنا على مواصلة النمو دليلاً على قيمة العروض المميزة التي تقدمها العلامات التجارية التابعة لفنادق ومنتجعات ويندام لشركائنا في هذا المجال في خضم استعداداتهم لرفع مستوى الطلب على الخدمات الفندقية. ونحن نتطلع قدماً لاستمرار النجاح والتعاون على المدى الطويل بيننا”.

 

وتشمل قائمة الفنادق المرتقب افتتاحها في عام 2021:

 

  • افتتاح أول فنادق علامة دايز إن من ويندام في الإمارات العربية المتحدة خلال النصف الثاني من عام 2021، والذي سيوفر المزيد من خيارات الإقامة الاقتصادية للمسافرين عند زيارة منطقة ديرة الساحرة بدبي، فضلاً عن افتتاح فندق هوارد جونسون بلازا من ويندام دبي ديرة وفندق ويندام جراند الجديد في الدوحة بقطر.

 

  • افتتاح فندق رمادا من ويندام الرياض شارع الملك فهد المملكة العربية السعودية، مما يسهم في تعزيز حضور علامة ويندام في السوق السعودي.

 

  • تواصل العلامة نموها القوي في تركيا حيث تعدّ أكبر مجموعة فندقية عالمية في المنطقة مع محفظة تضم أكثر من 80 فندقاً، بالإضافة إلى سبعة فنادق جديدة من المتوقع افتتاحها في 2021، بما فيها إطلاق علامة دايز إن من ويندام عبر افتتاح فندقين جديدين في اسطنبول.

 

  • ستشهد الهند إضافات جديدة مع افتتاح فندق وكازينو رمادا من ويندام جانجتوك ديورالي في شهر أبريل، وفندق رمادا فاراناسي كاتسار في وقت لاحق من العام الجاري.

 

  • افتتاح فندق ويندام نيقوسيا بحلول نهاية العام والذي سيشكل الظهور الأول لعلامة ويندام في قبرص. وسيوفر الفندق إقامةً مفعمةً بالأناقة والراحة في الساحة الرئيسية وسط نيقوسيا، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية ومساحات مخصصة للمؤتمرات.

 

  • افتتاح فندق ويندام جاردن بوراباي في كازاخستان ورمادا إنكورا من ويندام طشقند في أوزبكستان. بالإضافة إلى إطلاق علامة رمادا من ويندام في العاصمة الجورجية تبليسي.

 

وكانت فنادق ومنتجعات ويندام قد أطلقت خلال عام 2020 حلاً جديداً للاجتماعات الهجينة في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا يجمع بين المشاركة عن طربق البث المباشر أو المشاركة الشخصية، وذلك بهدف تشجيع الجميع على الحضور ومواجهة القيود المفروضة على عدد المشاركين بالاجتماعات وكذلك القيود المفروضة على السفر. كما قدمت العلامة برنامج ويندام للحجز المرن Wyndham Easy Book دعماً للمسافرين من رجال الأعمال، والذي يتيح أسعارا مخفضة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأطلقت تطبيقWyndham Mobile للأجهزة المحمولة، والذي يتيح تجارب مخصصة للعملاء ويواكب احتياجاتهم لحظياً.

 

وتشارك فنادق ومنتجعات ويندام في منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا وحول العالم ببرنامج مكافآت ويندام، برنامج ولاء العملاء الأكثر سخاءً في العالم، مع آلاف الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار والمنتشرة في جميع أنحاء العالم.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *