فنادق روكو فورتي تقدم أرقى “الحزمات السياحية” للسعوديين في إيطاليا

 فنادق روكو فورتي تقدم أرقى “الحزمات السياحية” للسعوديين في إيطاليا

تعتبر ايطاليا إحدى أبرز الوجهات السياحية للمسافرين السعوديين حيث يزورها قرابة 43 مليون سائح سنويا، وتعتبر رابع أكبر مستفيد من السياحة في العالم وخامس البلدان زيارة عالميا. ويزور السياح ايطاليا لغناها الفني والتاريخي وتطورها في عالم الأزياء والثقافة وسواحلها الجميلة وآثارها القديمة التي لا تقدر بثمن لا سيما من الحضارة اليونانية والحضارة الرومانية، وكذلك مطبخها المشهور بأنواع المعكرونة والبيتزا الإيطالية.

وتفخر فنادق روكو فورتي بتواجدها في عدد من المدن الايطالية، لتقدم لزوارها باقات فندقية تزيد من متعة الزيارة. حيث تضم فندق روكو فورتي لافيل، وفندق روكو فورتي دو روسي، وروكو فورتي سافوي. وتقع تلك الفنادق الفخمة في كل من روما وفلورنس.

وتتميز تلك الفنادق بطرازها المعماري الفخم، حيث تقدم لزوارها الغرف الفندقية المريحة والمتعددة الخيارات، إضافة للأجنحة الفندقية المميزة لكبار الشخصيات. ويقدم في المطاعم الموجودة فيها تشكيلة متنوعة من المأكولات الايطالية والعالمية. ويشرف الطباخون على انتقاء أفضل المكونات الطازجة التي تحضر بإيدي إيطالية.  كما ان المرافق التي تحتويها الفنادق تتنوع من حمامات السباحة وغرف المساج والساونا والبخار. وتضم صالات رياضية، ومتاجر للهدايا والملبوسات وغيرها من المنتجات التي تمتاز بالجودة.

ويقدم فندق فورتي سافوي الذي يتوسط مدينة فلورنس خدمة مميزة للزوار الراغبين بشراء افضل الملبوسات والعطور وغيرها من المنتجات الفخمة عبر تخصيص خدمة النقل إلى مركز موحد يضم أهم الماركات الأيطالية ويدعى “ذا مول” حيث يضم أسعارا مخفضة حقيقية مستفيدا من قربه من مواقع المصانع. كما يستمع زوار ايطاليا من زيارة متحف لورينزو فيلاروسي للعطور والذي يقدم فخر صناعة العطور الايطالية التي تمتاز بكونها مصنوعة من الزهور والمكونات الطبيعية، وتشكل نتاجا لخبرة كبيرة من التعامل مع الزبون الخليجي الذي يمتلك تفضيلات محددة تميزه عن غيره من المستهلكين.  والجدير ذكره أن فنادق روكو فورتي تعتبر من أفخم الفنادق عالميا.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *