علي بن علي للساعات والمجوهرات تتألق من جديد في سماء الرياض

 علي بن علي للساعات والمجوهرات تتألق من جديد في سماء الرياض

افتتحت شركة الرمال البلاتينية والتي تعتبر في طليعة وكلاء وموزّعي أعرق وأشهر الأسماء بالمملكه  من الساعات والمجوهرات، بوتيك علي بن علي للساعات والمجوهرات، معرضها الثاني بمدينة الرياض في مركز المملكة التجاري، “غاليري فلور”، والذي يعتبر ّمن أكثر الوجهات النابضة بالحياة ومقصداً لتسوق العديد من المنتجات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية. وقام السيد شوقي النصر المدير العام للشركة بقص الشريط حتى يتم افتتاح البوتيك للجمهور ويرافقه أحد العملاء المرموقين، السيد خالد النشار مالك العلامة التجارية “برافو”. وشارك في حفل الافتتاح أكثر من مائة شخص من كبار الشخصيات ومشاهير وسائل التواصل الإجتماعي ومن بينهم هلا الحارثي، وسارة الكريديس، ونرجس العوامي من قناة “إم بي سي”، إلى جانب العديد من رجال الصحافة والإعلام. واتسمت أجواء الترحيب والضيافة بلمسات راقية، وتجول الجمهور بين مجموعات الساعات والمجوهرات على أنغام موسيقى البيانو الهادئة وضيافة فوشون باريس/جدة الأنيقة. 

Ali Bin Ali
السيد شوقي النصر المدير العام يقص الشريط وإلى جانبه السيد خالدالنشارمالك شركة برافو ومن عملاء علي بن علي المميزين

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد شوقي النصر: “نعمل من مبدأ أن نكون الأقرب دوماً إلى عملائنا، ونتواجد اليوم معهم في منطقة تميزها الفخامة والرقي، وفي مكان نراه مثالياً لعرض مجموعاتنا الجديدة لجمهور يزداد ولعه بالفخامة كل يوم. رأينا أنه من الأنسب أن يكون احتفاؤنا بفرعنا الجديد متميزاً في كل مكوناته، خاصةً وأن جميعنا يتأهب لاستقبال شهر رمضان المبارك، شهر البركات والرحمة”.

 

كما وقد أشادت مديرة التسويق الأنسة أروى الريماوي: النجاح الذي حققه علي بن علي والمنافسه الكبيرة التي أوجدها في السوق السعودي، مؤكداً على أنهم في تطور مستمر من خلال البحث عن كل جديد يحاكي الأذواق العصرية، سواءً للرجل أو المرأة. 

 

ويجمع البوتيك الجديد الذي يتميز بتصميمه العصري بين الفخامة وأساليب العرض الراقية، وتضم المنتجات المعروضة عدداً من التصاميم المتنوعة التي تشمل الساعات والمجوهرات والتحف الفنيه الفخمه.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *