شركة “يوتونغ” الصينية لتصنيع الحافلات تتعاون مع شركة “مواصلات” القطرية من أجل خدمة كأس العالم للأندية بقطر 2020

 شركة “يوتونغ” الصينية لتصنيع الحافلات تتعاون مع شركة “مواصلات” القطرية من أجل خدمة كأس العالم للأندية بقطر 2020

انطلقت النسخة الـ17 من كأس العالم للأندية رسميا في قطر، حيث اجتمع كبار أندية كرة القدم من خمس قارات في الدوحة. من بين الفرق المشاركة نجد الفائز بدوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وممثل الدولة المضيفة فريق الدحيل. والفرق الأخرى هي بالميراس البرازيلي وأولسان هيونداي من كوريا الجنوبية والمكسيكي تيغريس أونل والأهلي المصري. تُقدم هذه الفرق متعة كروية لجماهير  كرة القدم في جميع أنحاء العالم. كما ستوفر ZK6122H9 شركة يوتونغ الرائدة  في إنتاج الحافلات خدمة كاملة لإطلاق الأحداث الدولية، مما يوفر للاعبين تجربة سفر آمنة ومريحة وعالية الجودة.

 

الجودة المهنية هي اختيار الأبطال

ومن أجل ضمان الجودة المهنية واختيار الأبطال، مع الأخذ في الاعتبار الظروف المناخية الخاصة لدولة قطر، ولتقديم خدمة أفضل لكأس العالم للأندية بقطر 2020، قامت شركة يوتونغ لتصنيع الحافلات يوتونغ بتوفير حافلات خاصة.  قامت الشركة بتحسين نظام تكييف الهواء وأداء الحماية من الحرارة للمركبات وذلك للتكيف مع المناخ المحلي الحار. كما قامت شركة يوتونغ أيضًا بترقية إحكام إغلاق السيارة وحماية الهيكل، وغيرها من أعمال الصيانة الأخرى، وذلك لضمان التشغيل الدائم للمركبات في الطقس العاصف والرملي، ولضمان التشغيل المستدام.

 

الجدير بالذكر أن شركة يوتونغ تعاملت مع شركة مواصلات القطرية للنقل العام في تصميم السيارة وأدخلت تعديلات وتحسينات عديدة فيما يتعلق بحماية السائق والتخطيط الداخلي وتجميع الألوان. ثم قامت بتحسين تصميم الحافلات  حسب احتياجات العملاء.

 

التعاون المربح للجانبين يحقق هدف “حافلة أفضل- حياة أفضل”

تم تقديم الطلب من قبل شركة مواصلات القطرية. يعد هذا ثاني تعاون بين يوتونغ للحافلات وشركة مواصلات القطرية، بعد أن تلقت الشركة طلبية من 1002 حافلة في نوفمبر 2020.

 

بفضل القوة الفنية المهنية القوية لشركة يوتونغ للحافلات ومنتجاتها وخدماتها عالية الجودة وخبرتها الغنية في ضمان التشغيل في مجال حافلات الطاقة الجديدة، نالت الشركة ثقة شريكها وضمنت التعاون الثاني مع شركة مواصلات (كروه).

 

لا تقدم يوتونغ مجرد حافلات فحسب، بل توفر أيضا فرصا للتعاون المربح للجانبين. وقّعت الشركة اتفاقية مع دولة قطر لإنشاء مصنع للحافلات الكهربائية في هذا البلد، وذلك لخدمة خطة استراتيجية من أجل تحويل المركبات إلى حافلات صديقة للبيئة في دولة قطر ، وتعزيز القدرات الداعمة لصناعة السيارات ودفع تطويرها، والمساعدة في تحسين المستوى المحلي و ترقية قطاع النقل.

شركة "يوتونغ" الصينية لتصنيع الحافلات تتعاون مع شركة "مواصلات" القطرية من أجل خدمة كأس العالم للأندية بقطر 2020

واجهت صناعة سيارات الركاب تحديات شديدة في عام 2020. ومع ذلك، فقد أحرزت شركة يوتونغ للحافلات، بصفتها راعيًا للصناعة، تقدمًا بارزًا، بما في ذلك النشر النشط في المجالات الناشئة، مثل الحافلات التي تعمل بالوقود الهيدروجيني والقيادة الذاتية، وتواصل الشركة ترسيخ مزاياها الرائدة في مجالات الحافلات التقليدية والحافلات الكهربائية.

 

حافظت شركة يوتونغ لتصنيع الحافلات على نمو سريع في العالم في عام 2020، حيث سلمت 760 حافلة إلى كازاخستان، و 130 حافلة إلى المكسيك كأكبر طلبية في العالم من الحافلات مزدوجة الطاقة، و 102 حافلة إلى النرويج، كما افتتحت رسميا مركزا لقطع الغيار في لنس بفرنسا. لا تُظهر هذه الطلبات قوة العلامة التجارية فحسب، بل تعكس أيضا مسؤوليتها في تعزيز تعافي النقل العالمي.

 

متمسكة بمفهوم العلامة التجارية “حافلة أفضل، حياة أفضل” ، تواصل شركة يوتونغ للحافلات توسيع طريقها إلى التدويل، واكتساب المزيد من التقدير والثقة على مستوى العالم مع سمعة جيدة لعلامتها التجارية الجيدة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.yutong.com.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *