شركة كريم تستضيف وفدًا سنغافوريًا بالرياض للاطلاع على استثماراتها في المملكة

 شركة كريم تستضيف وفدًا سنغافوريًا بالرياض للاطلاع على استثماراتها في المملكة

استضافت شركة كريم في مكاتبها بالرياض وفدا رفيع المستوى يتألف من عدد من المستثمرين وممثلي كبرى الشركات السنغافورية خلال زيارتهم للسعودية لبحث سبل التعاون والتعرف على الفرص المتاحة للمستثمرين الأجانب بالمملكة.

شركة كريم تستضيف وفدًا سنغافوريًا بالرياض للاطلاع على استثماراتها في المملكة

ويأتي ذلك اللقاء المهم ضمن أنشطة الوفود المصاحبة لفخامة رئيس دولة سنغافورة، حليمة يعقوب خلال زيارتها الرسمية الأولى من نوعها في تاريخ العلاقات الدبلوماسية بين البلدين إلى المملكة العربية السعودية في الفترة من 5-8 نوفمبر 2019. 

وشارك في الزيارة مجموعة من كبار المستثمرين والرؤساء التنفيذيين للعديد من الشركات السنغافورية.

 وكان في استقبال الوفد السنغافوري خلال زيارته لشركة كريم، الدكتور عبد الله إلياس الشريك المؤسس لشركة كريم في المملكة، ومجموعة من رؤساء الإدارات التنفيذية للشركة من ضمنهم مدير عام كريم بالمنطقة الشرقية المهندس اياد الدعلوج ، حيث استعرضوا خلال الزيارة تجربة كريم الاستثمارية الناجحة في السوق السعودي التي بدأتها قبل سنوات في العام 2015 حققت خلالها شعبية كبيرة في السوق السعودي وسمعة رائدة عبر توفير وسيلة آمنة تحظى بثقة العملاء، فضلاً عن توفير أكثر من 150 ألف فرصة عمل لكباتن غالبيتهم من أبناء المملكة، مما يضع كريم في صدارة المشغلين في السوق السعودي.

 وقد أفاد سعادته بتحويل تطبيق “كريم” إلى” Super App  يُستخدم لجميع خدمات شركة كريم ويساهم في خلق المزيد من الوظائف والفرص لتحسين  الدخل للشباب السعودي. 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *