شركة اكتمال تطلق صالات رياضية بأسعار معقولة في المملكة العربية السعودية

 شركة اكتمال تطلق صالات رياضية بأسعار معقولة في المملكة العربية السعودية

يسر شركة اكتمال أن تعلن أنها من خلال شراكة توكيل مع شركة تشغيل الصالات الرياضية الرائدة PureGym ، أن تقدم خدمات لياقة بدنية بأسعار معقولة وسهلة، ومن دون عقد في المملكة العربية السعودية، حيث ستوفر عضويات سهلة ومن دون عقد في صالة الألعاب الرياضية، مما يجعل الحصول على اللياقة البدينة في متناول نسبة كبيرة من السكان التي لا تصلها الخدمة حاليًا. حيث ستوفر ” PureGymالسعودية” للمستخدمين القدرة على التجول في الفرع افتراضيًا، والاشتراك في عضويتها عبر الإنترنت، وسيكون لديهم خيار دفع رسوم العضوية شهريًا، مع إمكان التوقّف عند الحاجة.

شركة اكتمال صالات رياضية بأسعار معقولة في المملكة العربية السعودية

سيتم إطلاق 40 ناديًا عبر المدن الرئيسية في المملكة بحلول نهاية عام 2025، مع افتتاح أول فروع في الرياض في الربع الثالث من عام 2021.

 

سيفتح كل فرع على مدار 24 ساعة، وسيقدم أكثر من 250 جهازًا رياضيًا، دروس تمارين جماعية ومدربين شخصيين مؤهلين بالكامل ليكونوا على استعداد لتوجيه المشتركين خلال تدريباتهم.

 

سامي الحكير رئيس مجلس الاداره  شركة اكتمال :

“نحن سعداء ومتحمِّسون بالشراكة مع PureGym ، أحد مشغلي الصالات الرياضية الرائدة في أوروبا، والرائدة في توفير عضوية بسهولة وبتكلفة معقولة. فالصالات الرياضية في المملكة العربية السعودية محدودة حاليًا، والبلد بحاجة كبيرة إلى المزيد. مثل العديد من الدول الأخرى، تحتاج المملكة إلى مواجهة تحديات السمنة والسكري والصحة النفسية، والتي يمكن معالجتها جميعًا من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ونأمل في إلهام الناس للقيام بمزيد من التمارين، والحصول على لياقة أكثر لحياة صحية أكثر”.

  

 

وأضاف همفري كوبولد، الرئيس التنفيذي لشركة PureGym:

“يسعدنا أن يكون توفير صالات رياضية بأسعار معقولة وإتاحة الوصول إليها في المملكة العربية السعودية العام المقبل، مما سيجعل عضوية الصالة الرياضية ممكنة لآلاف الأشخاص المؤجلين عضويتهم حاليًا بسبب أسعار الاشتراك الباهظة وطويلة الأجل. ونحن نثق بأن اكتمال هي الشريك المناسب لشركة PureGym ، ونتطلَّع إلى العمل معهم في هذه السوق الجديدة والمثيرة”.

 

وتعد “PureGym” شركة تشغيل صالات رياضية أوروبية رائدة، تضم 1.7 مليون عضو في حوالي 500 موقع في المملكة المتحدة والدنمارك وسويسرا وبولندا. والآن، هي الشركة الرائدة في السوق في المملكة المتحدة، وتم إطلاقها هناك في 2009، حيث كانت رائدة في نموذج نوادي اللياقة البدنية المتاحة والعالية الجودة بأسعار معقولة.

 

يدفع أعضاء المملكة المتحدة الاشتراك شهريًا، وليس لديهم أي التزام تعاقدي. وتفتح العديد من صالات الألعاب الرياضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتقدم أحدث الأجهزة بما في ذلك أجهزة أمراض القلب والأوعية الدموية والمقاومة الثابتة والأوزان الحرة. في يناير 2020، استحوذت الشركة على “فيتنس وورلد”، أكبر مكان يوفر الحصول على الياقة البدنية في الدنمارك، ومالك “بيزفيت” في سويسرا. وأغلب المجموعة مملوكة لشركة ليونارد جرين وشركاه، شركة تضامنية محدودة.

 

“اكتمال” هي شركة سعودية تستثمر في مجال اللياقة البدنية، وتسعى لتقديم منتجات تساهم في إيجاد حلول متكاملة للأفراد والشركات وفق رؤية التكامل بين العقل والجسد والروح.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *