“ديو ليو” تطلق أول منتج لها للعناية بالبشرة، كريم الترطيب “ساسو”

 “ديو ليو” تطلق أول منتج لها للعناية بالبشرة، كريم الترطيب “ساسو”

عززت شركة “ديو ليو”، أكبر شركات العالم المنتجة لزيت الزيتون وصاحبة العلامة التجارية الشهيرة “ساسو”، تشكيلة منتجاتها بطرحها لمنتجها الجديد كريم الترطيب “ساسو” بزيت الزيتون، والذي تمتلك “أبار”، الشركة الرائدة في السوق السعودية المحلية، حق توزيعه الحصري بالمملكة. ويناسب المنتج الجديد جميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه يومياً، كما أنه مصنوع من مكونات طبيعية تحتوي على أعلى تركيز للمركبات المفيدة الموجودة بزيت الزيتون. وتتميز تركيبة المنتج بفاعليتها في تجديد وتغذية وحماية البشرة من المهددات الخارجية، إضافةً إلى تأثيرها في مقاومة جفاف البشرة.

"ديو ليو" تطلق أول منتج لها للعناية بالبشرة، كريم الترطيب "ساسو"

وقال الشيخ غازي أبار، رئيس مجلس إدارة أبار الغذائية: “نحاول دائماً توفير كل ما هو آمن وطبيعي عند الاستخدام، وصولاً إلى أفضل النتائج. ولا يبتعد منتجنا الجديد عن تلك الحقيقة، فهو يساعد على تحسين بشرة المستخدم من خلال خصائصه التي تمنحها الصحة والنضارة. بعد سنوات من الأبحاث والتطوير، أصبح من المثير رؤية منتجات “ساسو” للعناية بالجمال، لقد استفدنا من خبرتنا في مجال زيت الزيتون لتصنيع منتج العناية بالبشرة عبر طريقة علمية تعتمد مكونات فعالة، لتوفير حلول ترطيب رائعة تمنح البشرة التألق الذي يعزز ثقة كل انسان”.

كريم الترطيب “ساسو” بزيت الزيتون طبيعي بنسبة 98٪ كما أنه خالٍ من البارابين. ونظراً لأن زيت الزيتون هو أحد المكونات الرئيسية للمنتج، فهو يضم أيضاً حمض اللينوليك وفيتامين “إي” والفيتوستيرول الذي يحفز إنتاج الكولاجين. كما أنه يساعد على تقليل تعرض البشرة للجفاف، والحفاظ عليها رطبة ومتماسكة. وأثبت المنتج من خلال التجارب التي أُجريت عليه أنه آمن عند استخدامه على البشرة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم فعالية مصغرة لتوزيع وترويج المنتج الجديد بجامعة الأميرة نورة بالرياض، حيث قامت عدد من النساء بتجربة المنتج وأبدين سعادتهن بنتائجه وتأثيراته الرائعة.

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *