حذاء HYBRID ROCKET الجديد من PUMA

على مدى سنوات عدّة، عملت PUMA على تطوير أهمّ تقنيّات الجري حتى الآن. وبعد عمل طويل ودراسات مستفيضة، ها هي الآن تكشف النقاب عن حذاء HYBRID Rocket. واستطاعت PUMA من خلال هذا الحذاء أن تمزج أحدث تقنيّات التبطين وامتصاص الصدمات بأجمل تصميم، إذ يقدّم    HYBRID اثنتين من أكثر التقنيّات إبداعاً وابتكاراً وهما IGNITE FOAM وحبيبات NRGY اللّتين تؤمّنان رغوة هجينة “hybrid” تضمن أفضل تبطين وامتصاص للصدمات وارتداداً أقوى من أجل فترة جري أسرع وأطول.

حذاء HYBRID ROCKET الجديد من PUMA

كيف يعمل حذاء “HYBRID”؟

عند الجري، تستجيب أولّاً تقنية IGNITE FOAM عند الاصطدام بالأرض، بحيث تؤمّن ارتداداً فوريّاً للطاقة. ثمّ يأتي دور حبيبات NRGY التي تؤمّن أكبر قدر من التبطين وامتصاص الصدمات بحيث تعيدها إلى IGNITE FOAM التي تحوّلها بدورها إلى طاقة ارتدادية إضافية خلال انطلاق القدم من الأرض. وهذا يطيل فترة الجري أطول ويجعلها أكثر فعالية. وتشكّل هاتان التقنيّتان معاً نعل  HYBRID الذي لم يسبق له مثيل في عالم الأحذية الرياضية.

علاوة على ذلك، يتميّز HYBRID Rocket بتصميمه الفريد الرائع. إذ لا تؤمّن تقنيّة evoKNIT الراحة لمرتديه فحسب، بل تمنحه أيضاً مظهراً أنيقاً ورياضياً رائعاً من خلال الألوان النارية القوية. وبهذا يكون لدينا حذاء رياضي مريح وفعّال، من دون أن يقلّل ذلك من أناقته وروعته.

ميّزات حذاء HYBRID Rocket:

الطاقة: تؤمّن تقنية IGNITE FOAM أقصى قدر من ارتداد الطاقة.

التبطين: تؤمّن حبيبات NRGY أقصى قدر من التبطين وامتصاص الصدمات من الكعب وحتى أصابع القدمين بحيث تحوّل الصدمات إلى طاقة أثناء الجري.

الملاءمة: تؤمّن تقنية evoKNIT راحة فورية وشعوراً بأنّك ترتدي جورباً.

سيكون حذاء HYBRID Rocket متوفّراً في 25 يوليو في المتاجر التالية:

– متجر PUMA، مول العرب

– متجر PUMA، مركز لاتيرا

– متجر Stadium، مول البحر الأحمر

 

 

للاطّلاع على المزيد من منتجاتنا وميّزاتها تابعونا على حسابي @PUMA و @PUMAperformance على الإنستجرام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق