توسع منشآت الفطيم اللوجستية للتخزين في المملكة

افتتحت ’الفطيم اللوجستية‘ ثاني منشآتها المتخصصة بالتخزين في مدينة الرياض فضلاً عن مخزنها الرئيسي في جدة، يأتي ذلك في إطار خططها للتوسع بالمنطقة، ويعمل مركز التوزيع المحلي الآن على توسيع مساحته الإجمالية إلى 15 ألف متر مربع،

توسع منشآت الفطيم اللوجستية للتخزين في المملكة

وتتولى المنشأتان حالياً التعامل مع العلامات التجارية للبيع بالتجزئة مع فئات تتضمن الموضة، والأحذية، والأجهزة، والمفروشات المصممة حسب الطلب والأجهزة المنزلية، وأوضح رامان كومار، المدير التنفيذي لشركة ’الفطيم اللوجستية، بأن “احتياجات المستهلكين تشهد تغييرات مستمرة، وتتجه التوقعات المؤسسية لشركة ’الفطيم اللوجستية‘ نحو تطوير شبكة التوزيع البرية وسلسلة التبريد في المملكة لخدمة قاعدة عملائها المتزايدة. وتسهم خططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية بتعزيز ثقتنا في الاستثمار بالاقتصاد بما ينسجم مع رؤية حكومة الإمارات في تعزيز التجارة الثنائية بين البلدين”.

توسع منشآت الفطيم اللوجستية للتخزين في المملكة

وتعتبر مراكز التوزيع امتداداً لحلول شركة الفطيم في مجال الخدمات اللوجستية للطرف الثالث، بما يكفل تسهيل وصول المستهلكين إلى العلامات التجارية، وتم تجهيز المنشآت بشكل كامل اعتماداً على أحدث تقنيات الجرد المعززة بإمكانات الويب، مما يزود العملاء بقدر أكبر من الانتشار.

وتمتاز مراكز التوزيع بأفضل الممارسات المتبعة في الإجراءات التشغيلية للمنتجات المخزّنة والمجمّعة، والموضوعة على منصات نقل أو رفوف، والموضوعة في صناديق، والسلع السائبة، وبناء على تفضيلات العملاء، تم تصنيف المنتجات الواردة وفق خيارات جوية، بحرية و/أو برية.

كما تم تعزيز المخزنين بتقنيات الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘ لإجراء عمليات المسح عبر الإنترنت، مما يتيح تحديثاً دقيقاً لصفقات المخزون وفي الوقت الحقيقي، ويتم توزيع المخزون إما بشكل مباشر إلى المتاجر (أعمال مباشرة بين الشركات) أو المنازل (بين الشركات والعملاء).

ويمتلك عملاء ’الفطيم اللوجستية‘ خططاً طموحة لتوسيع حضورهم على الساحة الإقليمية، وستعمل الشركة على تعزيز خدماتها في سلسلة التبريد وتمكين السرعة في السوق وفقاً لطلبات العميل، بالإضافة إلى تحسين التجارب التي يخوضها العملاء مع حلول النقل متعددة الوسائط، والحلول اللوجستية المتكاملة.ش

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق