“انتغرال” تفوز بجائزة “أفضل استراتيجية رقمية” على مستوى الشرق الأوسط

حققت شركة انتغرال، مزود حلول المحتوى عبر الإنترنت (OTT) الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنجازاً جديداً مؤخراً، حيث فازت الشركة بجائزة برودكاست برو الشرق الأوسط عن أفضل استراتيجية في مجال الإعلام الرقمي على مستوى المنطقة، وذلك خلال حفل الجوائز السنوي الثامن الذي أقيم بمدينة دبي.

 "انتغرال" تفوز بجائزة "أفضل استراتيجية رقمية" على مستوى الشرق الأوسط

وقد أعرب الرئيس التنفيذي بشركة إنتغرال/ الأستاذ حمود الرميان، عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة المرموقة مشيراً إلى أنها تشكل معلماً هاماً يضاف إلى مسيرة الشركة، وتؤكد على ريادتها لقطاع المحتوى الرقمي في المنطقة، والإمكانات الواسعة التي تتمتع بها وتتيح لها الإسهام الفاعل في الارتقاء بصناعة الترفيه في المنطقة.

 

وأوضح الأستاذ الرميان أن “انتغرال تسعى باستمرار لتكون في طليعة الشركات المختصة في خدمات البث الرقمي مستندة إلى المنصات السحابية وأحدث تقنيات وخدمات البث عالية الجودة التي تمكنها من إثراء المحتوى المرئي لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والإسهام في النهوض بقطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية وفقاً لرؤية 2030.

 

وتهدف جوائز ” برودكاست برو الشرق الأوسط” إلى اعتماد أعلى المعايير التقنية فى المجال البث الرقمي و الإذاعى والمرئي على مستوى كامل المنطقة، وتتميز عملية اختيار الفائزين بهذه الجائزة بالشفافية والكفاءة وعلى مدى توافر معايير الجودة المعتمدة في هذين المجالين على النطاق العالمى.

 

وتعد قمة وجوائز برودكاست برو الشرق الأوسط حدثًا بارزًا يقام سنويًا للاحتفاء بالتميز في صناعة المحتوى والبث والأقمار الصناعية في العالم العربي وشمال أفريقيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق