الدانوب و”الزراعة الفرنسية” تطلقان حملة لتعزيز حضور الأغذية الفرنسية بالمملكة

دشنت متاجر الدانوب ووزارة الزراعة الفرنسية تجربةً فريدةً تستهدف تعزيز حضور الأغذية الفرنسية بكافة أرجاء المملكة. وأطلقت سلسلة أسواق الدانوب والدانوب “أون لاين” التابعة لمجموعة بن داود، مهرجان الأغذية الفرنسية تحت شعار “بون أبيتيت” والذي يعني “مذاق لا يُضاهي”، خلال حفل حضره المستشار الزراعي الفرنسي بالسفارة الفرنسية بالمملكة، السيد ويلفريد فوسيه.

الدانوب و"الزراعة الفرنسية" تطلقان حملة لتعزيز حضور الأغذية الفرنسية بالمملكة

واحتفلت اليوم متاجر الدانوب والدانوب “أون لاين”، وبالتعاون مع وزارة الزراعة الفرنسية، بانطلاق مهرجان الأغذية الفرنسية بجميع متاجر المجموعة بالمملكة وبالدانوب “أون لاين”، بهدف الترويج للأطباق الفرنسية والتعريف بما يرتبط بها من فنون طهي متعددة وممتعة. وأُطلق المهرجان بالعاصمة السعودية الرياض في متجر “نخلة الدانوب”، بحضور السفير الفرنسي والمستشار الزراعي الإقليمي السيد ويلفريد فوسيه.

 

وتستمر فعاليات المهرجان من السادس والعشرين من سبتمبر وحتى العاشر من أكتوبر ٢٠١٨، حيث تزخر بالعديد من الأنشطة التي تستضيفها كافة متاجر الدانوب وتشمل عروض الطهي الحية من إعداد رئيس الاتحاد العالمي لمجتمع الطهاة وباستخدام علامات تجارية فرنسية شهيرة. وتنطلق العروض في كلاً من “حياة مول” بالرياض يوم 28 سبتمبر، وفي “الراكة مول” بالخبر في 29 سبتمبر، وفي “رد سي مول” بجدة في ٤ أكتوبر.

 

وكجزء من فعاليات المهرجان سيُتاح لعملاء الدانوب فرصة مثيرة لتذوق المأكولات الفرنسية في باريس، مع إمكانية الحصول على تذكرتين ذهاب واياب من وإلى العاصمة الفرنسية لعدد 3 فائزين، وذلك من خلال التسجيل بتطبيق الدانوب.

 

وفي تعليقه على الحدث قال السيد ويلفريد فوسيه: “فرنسا والمملكة تتشاركان العديد من الاهتمامات، ومن بينها حب الأطعمة الشهية، وتُعد حملة “بون أبيتيت” مبادرة رائعة لإثارة وعي المستهلكين السعوديين ببعض العلامات التجارية الغذائية الأكثر شهرة في فرنسا، مما يتيح لهم فرصة تذوق هذه المنتجات والمأكولات الشهية التي يعدها نخبة من أشهر الطهاة الفرنسيين”.

الدانوب و"الزراعة الفرنسية" تطلقان حملة لتعزيز حضور الأغذية الفرنسية بالمملكة

من جهته أكد السيد أحمد بن داود، المدير التنفيذي لشركة الدانوب ومجموعة متاجر بن داود، قائلاً: “نحن فخورون جداً بالإعلان عن هذا التعاون بين وزارة الزراعة الفرنسية والدانوب. وبوصفها علامة تجارية شهيرة، تمتلك الدانوب إرثاً راسخاً في توفير مصادر أطعمة ومشروبات مشهورة عالمياً بالمملكة، وتقديم فرص تذوق وأطباق جديدة لعملائها”. مضيفاً: “مع أخذ عينات من الأطعمة بكافة فروعنا الـ ٤١، فإن حملة “بون أبيتيت” ستعرّف عملاءنا بمذاقات جديدة مع اختبار هذه العلامات التجارية الفرنسية العالمية، كما توفر الحملة أيضاً فرصاً للفوز برحلات إلى باريس من خلال التسجيل بتطبيق الدانوب”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ستُختتم بحفل يستضيفه السفير الفرنسي بمقر سكنه في نهاية شهر أكتوبر القادم، حيث يقدم الطاهي الشهير مارون شديد قائمة أطباق ومأكولات فرنسية حصرية بهذه المناسبة. هذا وستكون الفعالية مفتوحة للجمهور، وبالإمكان الحصول على مزيد من المعلومات على @BonAppetit.me

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق