افتتاح ليلة سلطان ريحان التركية بمطعم فلافورز – فندق روش ريحان من روتانا

تم الأربعاء 24 يناير افتتاح ليلة المأكولات التركية “سلطان ريحان” في مطعم فلافورز في فندق روش ريحان من روتانا، والذي يعتبر من أرقى مطاعم الرياض المتخصصة بتقديم أشهى المأكولات العالمية حيث يعد المكان المناسب لاجتماع رجال الأعمال واللقاءات العائلية والعشاء الخاص.

افتتاح ليلة سلطان ريحان  التركية في مطعم فلافورز - فندق روش ريحان من روتانا

يقدم مطعم فلافورز ليلة المأكولات التركية “سلطان ريحان” المقامة مساء كل إثنين خيارات متنوعة من اللحوم والمشويات التركية الشهية وتشكيلة واسعة من الحلويات التركية الشهيرة حيث يمكنهم تناول أشهى الأطباق و طهيها على طريقتهم الخاصة بأجواء فريدة لقضاء ليلة مليئة بالمرح و الجنون تحت اشراف الشيف التركي “حسن قرقماز”  و فريق عمله من الطهاة الأتراك. و يقدم فلافورز لعشاق المأكولات التركية تجربة ذات طابع مميز،.  

افتتاح ليلة سلطان ريحان  التركية في مطعم فلافورز - فندق روش ريحان من روتانا

و قد تم افتتاح ليلة “سلطان ريحان” في مطعم فلافورز بحضور المدير العام السيد/ ممدوح علي وبحضور السفير التركي في المملكة العربية السعودية السيد/ أردوغان كوك وعقيلتة المحترمة بالإضافه إلى مجموعة من سفراء الدول و الإعلاميين و رجال و الأعمال. و قد صرح مدير عام الفندق السيد/ ممدوح علي قائلا:  “إن ليلة سلطان ريحان ليست كأي بوفيه عشاء، نحن ندعوا عشاق المأكولات التركية لخوض تجربة جديدة و مميزة. حيث تعتبر ليلة المأكولات التركية بداية خطوة أولى لعديد من مشاريع و مفاجآت فندق روش ريحان روتانا”.

افتتاح ليلة سلطان ريحان  التركية في مطعم فلافورز - فندق روش ريحان من روتانا

و من الجدير بالذكر أنه قد حصل فندق روش ريحان من روتانا على جائزة أفضل خيار للنزلاء لعام 2019 (Travellers’ Choice Award 2019”  من موقع تريب أدفايزرTripadvisor الشهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق