اريستون الشرق الأوسط تلتزم بتطبيق حلول الطاقة الهجينة في جناح الاستدامة في مشاريع جدة والرياض

 اريستون الشرق الأوسط تلتزم بتطبيق حلول الطاقة الهجينة في جناح الاستدامة في مشاريع جدة والرياض

تلتزم اريستون الشرق الأوسط، العلامة التجارية الرائدة في منتجات سخانات المياه في دول مجلس التعاون الخليجي منذ أكثر من 40 عاماً وتُشكل جزءًا من مجموعة اريستون ثيرمو، بالمساهمة في خطة النمو المُستدام التي تتبناها المجموعة. بحلول عام 2022، تهدف المجموعة إلى توفير 3,400,000 طن من مكافئ غاز ثاني أكسيد الكربون باستخدام التقنيات المبتكرة. وكون اريستون إحدى العلامات التجارية الرائدة في المجموعة، فستكون مساهماً رئيسياً في تحقيق هذا الهدف. 

اريستون

لقد ساهمت اريستون الشرق الأوسط من خلال خبرتها الواسعة في الطاقة الشمسية وحلول الطاقة الهجينة في بعض المشاريع المتميزة في المملكة العربية السعودة، ومن بين تلك المشاريع كان مشروع وزارة الداخلية في جدة واحداً منهم. يحتوي المبنى الرئيسي لمكتب وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية على العديد من المكاتب ودورات المياه التي كانت بحاجة إلى المياه الساخنة. لقد قامت اريستون بتركيب الألواح الشمسية التي بإمكانها توليد 3.257لتر في اليوم عند درجة حرارة درجة مئوية60 بمساهمة من الطاقة الشمسية بحد أدنى 60%. كما فضلت المدرسة البريطانية في الرياض أيضاً تركيب الألواح الشمسية لتوليد ما يزيد على 1600 لتر من المياه الساخنة والاستفادة من خيار استغلال الموارد المستدامة وتقليل تكلفة الطاقة المستخدمة في نفس الوقت.

صرح البرتو تورنر، رئيس المجموعة في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز قائلاً “هدفنا هو تزويد الجميع، في كل ركن من أركان العالم، بحلول فائقة الجودة للتدفئة وتسخين المياه مع الحفاظ على البيئة وحمايتها. وسيعاً وراء هذه الغاية، ركزت خطة النمو المستدام التي وضعنها على تقديم حلول وتقنيات في كفاءة استخدام الطاقة باستخدام مصادر الطاقة المتجددة، مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة. وعلى الرغم من الصعوبات التي شهدها عام 2020، قمنا بزيادة استثمارنا بنسبة 29% في تطوير منتجات وحلول وعمليات الكفاءة والاستدامة للوفاء بالتزامنا نحو المساهمة الفعالة في ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة.” 

 

تعزز اريستون مكانتها الرائدة في المملكة العربية السعودية من خلال قدرتها الهندسية وخبرتها الواسعة ومعرفتها التي تطورها على مدار أكثر من 40 عام في المنطقة وقدرتها على تقديم حلول متكاملة إلى العملاء.

 

صرح حازم الخطيب، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية قائلاً ” تعد اريستون واحدة من بين العلامات التجارية الموثوقة حول العالم بتاريخ يصل إلى 90 عام وأكثر من أربعة عقود في المملكة العربية السعودية. تعود مكانتنا الرائدة إلى الجودة الفائقة للمنتج بالإضافة إلى الحلول الشاملة و360 درجة من تقديم الدعم. تظل اريستون تحافظ على قدرتها التنافسية من خلال خبرتها الهندسية ومعرفتها باحتياجات جميع العملاء. لقد قمنا بتزويد الفنادق والمؤسسات السكنية والتجارية في جميع أنحاء المملكة بحلول تسخين المياه التي تتسم بالفعالية من حيث التكلفة وتقديم ضمان الجودة في نفس الوقت.”

 

بصفتها خبيرة في هذا المجال، يمكن لاريستون الشرق الأوسط من تقديم حلول اقتصادية متعددة. توضح العديد من المشاريع ارتفاع في متطلبات القدرة أكثر من اللازم نظراً لتصاعد التكاليف. وفي مثل هذه الحالات، يتعاون المهندسون في اريستون الشرق الأوسط مع مستشاري المشاريع لتحسين المواصفات حتى يتسنى للعملاء التوفير دون الاضطرار إلى التنازل والامتناع عن تركيب نظام اريستون الشرق الأوسط.

 

لقد ضمنت اريستون من خلال المزايا الإضافية لشبكة كاملة من الخدمات وجودة فائقة وتصميم إيطالي شهير، مشاريع مرموقة مثل ايكيا، الرياض، الفنادق مثل اكوا رافلز بجدة، أبراج هوليداي ان فوكو في الدمام، الأنصار والمدينة في المدينة.

 

جُهزت المجمعات السكنية في جميع أنحاء الدولة بسخانات اريستون الكهربائية. وتضم المشاريع التي تم إنجازها في الآونة الأخيرة، مجمعات لا بالما 2 والضاحية وسماسكو في الرياض وداري قريش في جدة ومشروع نيوم السكني للمهندسين. ومن العملاء المتميزين الآخرين في الدولة استاد الأمير عبد الله الفيصل وجامعة الطائف ومزارع تميم.

 

وأضاف تورنر قائلاً “نحن فخورون بمشاريع التنمية التي نفذناها في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار الأربعة عقود الماضية. فنحن نمتلك مقرات، بالإضافة إلى مراكز الخدمة الخاصة بنا في دبي والمملكة العربية السعودية لضمان الحفاظ على السمعة التي اكسبناها لعقود قادمة. احتفلت مجموعة اريستون ثيرمو العام الماضي بالذكرى التسعين على تأسيسها ونحن فخورون للغاية بتوجهنا نحو المستقبل ونحن نمتلك خلفية مهمة وعادات وقيم راسخة. ونحن نواصل تنفيذ المشاريع التي تُسخر الطاقة الشمسية، وبالتالي، فإننا نلتزم بمبادئ الاستدامة التي تتبناها شركتنا على مستوى العالم عن طريق تزويد المنطقة بالعلامة التجارية الرائدة في العالم لسخانات المياه الكهربائية.” 

 

لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع:  https://www.ariston.com/sa/ 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *