“إيلاف جراند المجيدي” الإضافة الأحدث للفنادق الراقية في المدينة المنورة

يبرز فندق “إيلاف جراند المجيدي” التابع لـ “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة” والشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الضيافة والسياحة والسفر، كأحد أفضل الفنادق الراقية في المدينة المنورة، مدعوماً بموقع استراتيجي مقابل باب المجيدي وبوابة دخول النساء ليقدم إطلالة متميزة على الساحة الشمالية من المسجد النبوي. ويحيط بالفندق الذي يبعد 20 دقيقة عن “مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز”، مراكز التسوق والمحلات التجارية المنتشرة في المنطقة المركزية.

"إيلاف جراند المجيدي" الإضافة الأحدث للفنادق الراقية في المدينة المنورة

ويتفرّد “إيلاف جراند المجيدي” بأنه الفندق الأول في المملكة الذي يحمل العلامة “إيلاف جراند”، حيث قامت “مجموعة إيلاف” بإطلاق العلامة التجارية الجديدة عليه بعد خطة تجديد شاملة حولته من شقق إلى واحد من أفضل فنادق المدينة المنورة، تماشياً مع التزامها المطلق بتقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين. ويتألف الفندق من 630 غرفة وجناح موزعة على 14 طابقاً، إلى جانب غرف مصممة خصيصاً لذوي الاحتياجات الخاصة وحزمة متكاملة من الخدمات المتميزة بأسعار تنافسية. كما يحتضن أيضاًمطعمين وكوفي شوب بإطلالة ساحرة على المسجد النبوي.

 

وأشار الأستاذ زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إيلاف”، إلى أنّ افتتاح الفندق الجديد يندرج في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها المجموعة لتوفير السبل الضامنة لرضا وراحة النزلاء، لافتاً إلى أن فندق “إيلاف جراند المجيدي” يشكل قيمة مضافة في مجال السياحة الدينية في المدينة المنورة.

 

وأضاف الأستاذ زياد بن محفوظ: “يأتي الفندق الجديد انسجاماً مع خططنا لتعزيز مكانتنا الريادية ضمن قطاع الضيافة في المملكة. ويتفرّد “إيلاف جراند المجيدي” بتصميمه الفاخر والمطابق لأعلى معايير التميز في عالم الضيافة، مقدماً مجموعة من الخدمات عالية الجودة والمرافق رفيعة المستوى والتسهيلات التي تواكب المتطلبات المتغيرة للسوق. ونتطلع إلى الارتقاء بمستويات رضا عملائنا الكرام وتقديم تجربة مرضية ومفعمة بالرفاهية والراحة والرضا.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق