أوبو تطلق سلسلة رينو 5 المتميزة بتقنيات التصوير الاحترافي والمعزّزة بالذكاء الاصطناعي

 أوبو تطلق سلسلة رينو 5 المتميزة بتقنيات التصوير الاحترافي والمعزّزة بالذكاء الاصطناعي

كشفت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن إطلاق سلسلة أجهزتها الذكية Reno5، والتي تشمل هواتف جهاز أوبو رينو 5 برو 5G،  وأوبو رينو 5  Z، والمتضمنة ميزات حديثة وتقنيات التصوير الاحترافي المعزّز بالذكاء الاصطناعي، وذلك خلال فعالية عالمية بعنوان “أوبو تتميز فيك”، تم تنظيمها افتراضياً، وحضرها أكثر من 50 إعلامي ومؤثر من المملكة العربية السعودية.

أوبو تطلق سلسلة رينو 5 المتميزة بتقنيات التصوير الاحترافي والمعزّزة بالذكاء الاصطناعي

وتتميز أجهزة أوبو رينو 5 برو 5G،  وأوبو رينو 5 Z، بتقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو العالية الدقة وفائقة الوضوح، لالتقاط كل ذكرى، بغض النظر عن البيئة المحيطة، إضافة إلى استهلاكها المنخفض للطاقة، وتقنيات الشحن السريع.  كما شهدت الفعالية إطلاق سوار “أوبو باند”، بحجم الساعة الذكية والذي يتميز بمراقبته المستمرة للأنشطة البدنية التي يقوم بها المستخدم ومساعدته على اتباع أسلوب حياة صحي.

 

وبهذه المناسبة، قال رئيس أوبو بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إيثان تشيوي: “يُعد إطلاق سلسلة Reno5 الجديدة كلياً، المستوحاة من شعار أوبو ” التكنولوجيا في خدمة الإنسانية، والإنسانية في خدمة العالم” حدثاً استثنائياً، فمن خلال هذه السلسلة من الأجهزة الجديدة، نعمل على دعم عملائنا لتعزيز الابتكار وتطوير تقنيات شبكات الجيل الخامس، التي باتت متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية، كما قمنا بتطوير ميزات التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، حيث تساعد التقنيات الجديدة على اتقان التعابير الإبداعية، وهو الأمر الذي يبرهن على قدرة أوبو على تلبية متطلبات المستهلكين في السوق”.

 

وأضاف تشيوي: “منذ انطلاقتها في المملكة العربية السعودية في عام 2019، نجحت أوبو في تحقيق نمو لافت، حيث باتت أحد أشهر الهواتف الذكية في المملكة، ويأتي ذلك في الوقت الذي نسعى فيه إلى ابتكار أفضل المنتجات التكنولوجية، ذات التصميم المتطور، الذي سيشكل المستقبل، ليس فقط في الهواتف الذكية، ولكن في تطوير مفهوم الاتصال الذكي ككل، وقد تجسد ذلك التوجه في تقديم سلسلة رينو 5 الحديثة، التي تتميز بتقنيات التصوير المعزز بالذكاء الاصطناعي، والتي تتسم بجودتها العالية في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وستسهم هذه المزايا في جذب العديد من المستخدمين الذين لديهم شغف بالتكنولوجيا”.

 

خبير التصوير الفوتوغرافي المعزز بالذكاء الاصطناعي 

 

برهنت سلسلة رينو 5الحديثة على قدرتها، في التصوير الفوتوغرافي في كافة الظروف، حيث تم دعم هذه التقنية بالذكاء الاصطناعي، التي تتيح للمستخدمين إتقان الفنون الإبداعية للتصوير، كما يجمع الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، الموجود على جهاز أوبو رينو 5 برو 5G بين خوارزميات التصوير بالنمط الليلي الفائق، وخاصية الفيديو بالمدى الديناميكي العالي التفاعلي (Live HDR)، وذلك لتحسين جودة الفيديو بشكل كبير في بيئة الإضاءة الخافتة والمشاهد ذات الإضاءة الخلفية.

كما يتيح تصوير الفيديو الجديد ثنائي العرض للكاميرات الأمامية والخلفية العمل في وقت واحد ، ويعد هذا الخيار مثالي لعشاق تصوير الفيديو، الذين يرغبون التصوير في مختلف الأوقات.

 

تصميم مبدع بلمسات نهائية

تواصل هواتف جهاز أوبو رينو 5 برو 5G مسيرة سلسلة رينو في الشكل الأنيق والتصميم المبتكر، حيث تم تصميم الهاتف بدقة ليكون سمكه 7.99 ملم وبوزن 184 جرام ، كما تم ابراز OPPO Reno Glow، لاعتماد ألوان الفضي المموّج والأسود الليلي.

 

الألعاب الرائعة

يتألق أوبو رينو 5 برو 5G عندما يتعلق الأمر بالألعاب، وذلك بفضل العتاد والأجهزة المبتكرة، والبرامج الحصرية التي يتم تشغيلها بواسطة واجهة المستخدم ColorOS 11.1 المصممة لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية وغامرة، حيث ضمت تقنيات الألعاب ميزات، مثل وضع اختصار الألعاب، ووضع اللاعب، ورسائل الشاشة، ولمسة الألعاب القابلة للتعديل، ويعد ذلك من الخيارات التقنية التي من شأنها أن تخلق بيئة ممتعة وترفيهية للمستخدمين.

 

أوبو رينو 5  Z 

هو أصغر جهاز في عائلة رينو5، والذي تم تصميمه لتسليط الضوء على الديناميكية التي يتمتع بها الجيل الجديد من المستخدمين، وقد تم دعم هذه الهواتف بشريحة الجيل الخامس، ومحسن أداء النظام للهواتف رينو5 برو 5G، إلى جانب ذلك يتميز الجهاز أيضاً بميزات تصوير مدمجة بدءً من كاميرا الفيديو الرباعية الليلية الفائقة، إلى الفيديو ثنائي العرض، وفيديو الصور الشخصية الملونة بالذكاء الاصطناعي، وتحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي 2.0.

 

OPPO Band 

يعد هذا السوار منتج جديد في عائلة منتجات OPPO IoT، فهو يأتي بحجم الساعة الذكية، وتم تطويره لمساعدة المستخدمين على تحديد مشاكل النوم، من خلال مراقبة نسبة الأكسيجين في الدم (SpO2) كل ثانية أثناء النوم، وتزويدهم بتوصيات للحصول على نظام نوم أفضل. فبعد عملية بحث وتطوير استغرقت أكثر من 16 شهراً، حول مراقبة الأكسجين في الدم، تم تصميم مستشعر SpO2 الخاص بـ OPPO Band لمراقبة تشبع الأكسجين في الدم كل ثانية، مع أخذ 28800 قراءة خلال نوم نموذجي لمدة 8 ساعات ليلاً.

 

وسيكون جهاز أوبو رينو 5 برو 5G (12GB + 256GB) متوفر في المملكة العربية السعودية ومتاح للطلب المسبق، بحيث سيتوفر اعتباراً من 25 مارس، بسعر التجزئة 2,799 ريال سعودي. في حين ستتوفر هواتف أوبو رينو 5  Z  (8GB+128GB) ، اعتباراً من 5 أبريل بسعر التجزئة 1,499 ريال سعودي، كما ستكون OPPO Band  متاحة بسعر 199 ريال سعودي.

 

 لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://www.oppo.com/sa/ 

Related post

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.